شريهان تحتفل بميلاد ابنتها بطريقتها الخاصة

القاهرة – "لها" 14 ديسمبر 2022

وجّهت الفنانة شريهان من خلال حسابها الخاص في "تويتر" رسالة خاصة لابنتها تالية القرآن بمناسبة عيد ميلادها.

وكتبت شريهان قائلةً: "قرة عيني... تالية القرآن الكريم، معجزة الله لي، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام ولا تغفل أبداً. اللهم إني أستودعك بناتي فإنك لا تضيع الودائع. أمين يارب العالمين".

وتلقّت شريهان العديد من تعليقات جمهورها والتي تمنّوا فيها لابنتها السعادة وأن يحفظها الله لها.


وكانت شريهان قد هنّأت الفنان حسين الجسمي من خلال تغريدة عبر حسابها الخاص في "تويتر"، قالت فيها: "يليق بك رضاء وتوفيق وكرم وبركة الله رب العالمين... ربي يسعد قلبك ويحفظك وأهل بيتك وأسرتك وبلدك وشعبك الكريم... بارك الله لك وعليك وجمع بينكما في خير".

وكانت "لها" قد أكدت أن شركة "العدل غروب" تحضّر مفاجأة لجمهور الفنانة شريهان، خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر من داخل الشركة أن السيناريست مدحت العدل، يكتب حالياً عملاً فنياً جديداً تلعب فيه الفنانة شريهان دور البطولة، ليكون أول عمل درامي تقدّمه عقب عودتها إلى الفن بعد غياب 19 عاماً بسبب الحادث الذي تعرّضت له.

وكانت شريهان قد عادت الى الأضواء في عام 2021، من خلال مسرحية "كوكو شانيل"، التي جسّدت فيها قصة مصمّمة الأزياء العالمية كوكو شانيل، وقدّمت العديد من الاستعراضات على المسرح والتي ظهرت خلالها بلياقة بدنية عالية، وشارك في المسرحية: حنان يوسف، هاني عادل، إنجي وجدان، أيمن القيسوني، سمر مرسي، آسر ياسين، تامر حبيب، وغيرهم من الفنانين، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.