بالفيديو - شيرين رضا في موقف محرج بسبب فيديو مجتزأ

القاهرة – "لها" 14 ديسمبر 2022

تسبّب اجتزاء مقطع فيديو للقاء الفنانة شيرين رضا ضمن برنامج "عرب وود" في انتشار أخبار عن توقع حدوث أزمة بينها وبين إحدى الفنانات لاحقاً.

وتداولت مواقع إخبارية الفيديو المجتزأ من اللقاء والذي ظهرت فيه شيرين وهي تقول: "إنت يوم ما تموتي خلّي حد بس يبلغنا... علشان"... وتشير إلى أنها سوف ترقص بعد سماع الخبر، لتنتشر على صفحات السوشيال ميديا تكهنات كثيرة من الجمهور حول الشخصية المقصودة في الفيديو، بدأوا بعدها في طرح الكثير من الأسماء التي من الممكن أن تكون المقصودة والتي هي على خلافات معها.


وبعد هذا الجدل، كشف برنامج "عرب وود" عن الفيديو الكامل للقاء ليتضح أن شيرين كانت ترد على مذيع البرنامج وهو يقول إنه تعرض لهجوم من إحدى متابعاته بعد أن حضر حفل زفاف ونشر صوراً منه بعد وفاة أعز أصدقائه، حيث قالت له المتابعة إنه يوم وفاته لن يحزن عليه أحد بسبب حضوره حفل الزفاف، لتردّ عليه شيرين قائلةً: "البنت اللي بعتت لك الكلام ده أحب أقول لها أنت يوم ما تموتي خلّي بس حد يبلغنا علشان..." وقامت بحركات تدل على أنها سترقص لهذا الخبر.

وكانت شيرين قد أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها في برنامج "ET بالعربي"، عن حفل زفاف ابنتها نور عمرو دياب.


وقال شيرين رضا في تصريحاتها إنها لا تؤمن بضرورة إقامة حفل الزفاف عند الزواج، مشيرةً إلى أن ابنتها ستتزوج في حفل عائلي ولن تُقيم حفل زفاف فخماً. وأضافت: "نور مخطوبة دلوقتي وهتتجوز أكيد، وإحنا ماعندناش الأفراح، ولا نؤمن بهذه الأشياء وأنا عمري ما لبست فستان فرح، لبسته في التمثيل بس مالبستش في الحقيقة، طبعاً كل واحد حر يعمل اللي هو عاوزه، إحنا ماتربناش كدا، ودي أفكار شخصية... أنا بشوف إن الحفلة الكبيرة دي فلوسها كتير أوي أوي، ليه همّا ما يستمتعوش بالفلوس دي أكتر من فستان الفرح والقاعة اللي بالمبالغ الكبيرة، كل دا علشان ليلة واحدة. ما همّا ممكن ياخدوا الفلوس يستمتعوا بيها أكتر والمهم إن نور وجوزها وأهله وأهلها هما اللي يفرحوا وأصدقائها المقربين".