أصالة تدعم نجلها آدم في غنائه بحفل "الكريسماس"

القاهرة – "لها" 15 ديسمبر 2022

حرصت الفنانة أصالة على التواجد في الاحتفالية التي أقامتها مدرسة نجلها آدم بمناسبة أعياد "الكريسماس"، لدعمه وهو يغنّي للمرة الأولى في حفل.

ونشرت أصالة عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" بثاً مباشراً من الحفل وعلّقت عليه قائلةً: "مباشر من حفل ابني أدومي وسأوافيكم بالجديد".

ثم نشرت مقطع فيديو آخر ظهر فيه آدم وهو يقدّم مع مجموعة من الطلاب في مدرسته أغنية خاصة بالميلاد.

وسبق للجمهور أن تفاعل مع مقطع فيديو من "ليلة أصالة" التي أُقيمت في الرياض، حين توجّهت الى ابنها آدم وسألته: "مبسوط مين أحلى أنا أو الـ BTS؟ لتعود وتسأله أنا أو شاكيرا؟ عنجد أدومي انبسطت ان شالله كون عند حسن ظنكم ولادي".

وكانت أصالة قد أحيت يوم الجمعة الماضي حفلاً غنائياً كبيراً في مدينة المنصورة بمصر بحضور جماهيري كثيف، وقدّمت في الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها الشهيرة وسط تفاعل الجمهور.

وقالت إنها تشعر بالسعادة الكبيرة بسبب تواجدها في المنصورة، رغم خوفها من لقاء الجمهور بعد أزمتها الأخيرة، إلا أنها عندما رأت كثافة الجمهور الحاضر في الحفل زالت رهبتها. وأضافت: "لم أتوقع ان تكون مدينة المنصورة بهذا الجمال، فقد رأيت فيها الكثير من المعالم السياحية التي تجعلها في مصاف المدن السياحية، ليس في مصر فقط وإنما في العالم أجمع".