بالفيديو - داليا البحيري تكشف رأيها في عبد الحليم حافظ وعمرو دياب

القاهرة – "لها" 15 ديسمبر 2022

حلّت الفنانة داليا البحيري ضيفةً على برنامج "ليالي المونديال"، الذي رافقتها فيه المطربة اللبنانية نوال الزغبي، حيث كشفت خلاله عن العديد من كواليس الأعمال التي قدّمتها خلال مشوارها الفني، وقالت رأيها في المطربَين عبد الحليم حافظ وعمرو دياب.

وقالت داليا عن أعمالها المقبلة، إنها تشارك في مسرحية جديدة بعنوان "خلّي بالك من ليزا"، وتقدّم من خلالها استعراضات غنائية وراقصة.

وكشفت رأيها في صفات الفنان والمغني، قائلةً: "الصوت وحده لا يكفي، فالمطرب يحتاج إلى صوت وكاريزما وحظ وأشخاص خلفه يوجّهونه"، مشيرةً إلى أن هناك العديد من الأصوات القوية لكن أصحابها لا يمتلكون الذكاء لناحية اختيار الكلمات والموضوعات. وأضافت: "عبد الحليم مكانش أقوى صوت لكنه كان ذكي في اختيار الأغاني، وكذلك عمرو دياب، صوته حلو ولكنه ذكي وبيعرف يختار المواضيع اللي يغنيها".


وأكدت أن الجمهور مظلوم وليس هو مَن يختار الأغاني الهابطة، موضحةً: "الجمهور بيقدّر الفن الصح، وبيرفض الحاجات اللي مش بتعجبه".

وتحدثت داليا البحيري عن مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" قائلةً: "العمل كان جزء واحد، وكنت متخوفة وقلت هيكون نهايتي، لأني مش بمثل كوميدي، ولكن العمل نجح لأن الكوميديا فيه كوميديا موقف وأحدث صدى كبيراً لدى الجمهور، خاصة أن كل ست وراجل شافوا نفسهم مع المواقف، والمسلسل جاب نسبة مشاهدة مليار و800 مشاهدة على "يوتيوب"، وممكن نقدم أجزاء تانية ولكننا سنفتقد للنجمين سمير غانم ورجاء الجداوي، وهيكونوا خسارة كبيرة".

وعن شخصية سمير غانم، قالت داليا البحيري: "سمير غانم شخصية لن تتكرر، وكان في كواليس التصوير هادي وكول، وطول ما هو مستني بيسمع كل أنواع المزيكا حتى إنه ممكن يسمع شعبان عبد الرحيم، وأحياناً يتفرج على مسرحية قديمة أو فيلم فرنساوي، وحد جميل طول ما هو في اللوكيشن بيكون في جو من السعادة، لأنه بيقول نكت ويهزّر".