دلع نادر تتألق في الموسم الجديد... من "العربجي" إلى "تحت الرماد" قريباً

16 ديسمبر 2022

تحقق الفنانة السورية دلع نادر حضوراً بارزاً في الموسم الجديد، من خلال المشاركة في بطولة عدد من الأعمال التلفزيونية البارزة، بأدوار مؤثّرة وغنية درامياً.

وتستعد نادر قريباً للبدء بتصوير مشاهدها في المسلسل السوري "تحت الرماد" خلال الأيام المقبلة في لبنان، مع نخبة من نجوم العالم العربي، أمام عدسة المخرج عامر فهد، في عمل مرشح ليكون ضمن الأبرز في الموسم الحالي.

وتواصل الممثلة الشابة حالياً تصوير دورها في سباعية "احتمال"، عن نص مشترك للكاتب الأميركي جاستن كونراد والكاتبين السوريين الأخّين تمام ونعيم زليق ومن إخراج سليم سـمّوع. وتؤدي فيه دوراً مختلفاً عما سبّق لها تقديمه.


وأنهت نادر أخيراً تصوير مشاهدها في مسلسل "العربجي" من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف السبيعي، حيث تجسّد شخصية مفصلية، لا سيما في الخط الذي يلعبه النجم السوري باسم ياخور.

ونالت الممثلة الشابة ثقة المخرجين سريعاً، بعد تألقها في الأدوار التي أُسندت إليها منذ تخرجها، سواء في المسرح أو السينما أو التلفزيون.

ومن أبرز أعمال دلع نادر: مسرحية "كاستينغ" لسامر إسماعيل، وفيلم "أيام الرصاص" لأيمن زيدان، ومسلسل "حبيب" لجود سعيد، بالإضافة إلى "باب الحارة"...