تزامناً مع حلول الأعياد: "مول الإمارات" يُطلق البرنامج الاحتفالي الموسمي المنتظر

17 ديسمبر 2022

انطلقت احتفالات الأعياد في مركز التسوق من خلال مجموعة من الأنشطة العائلية المميزة والمسلية التي تتضمن لقاء سانتا كلوز وسوق احتفالي وكعكة "شتولن" الخيرية وغيرها الكثير.


مع إقتراب موسم الأعياد، يتطلع "مول الإمارات"، إلى رسم البسمة على الوجوه ونشر البهجة والفرح، من خلال مجموعة واسعة من التجار بالاحتفالية. وسيتحول مركز التسوق إلى وجهة احتفالية من خلال الأشجار المشذبة المزدانة بالألوان والقاعات المزخرفة، إلى جانب إطلاق التشكيلات الموسمية المذهلة وفرص التقاط صور مثالية والسوق الميلادي المرتقب، وذلك خلال الفترة الممتدة من 9 كانون الأول (ديسمبر) وحتى 2 كانون الثاني (يناير).


سيجتمع سانتا كلوز بالعائلات في مركز التسوق، حيث سيلتقي بالأطفال لتلبية طلبات الهدايا وتحقيق الأمنيات السعيدة. هذا إلى جانب العروض الفنية الخاصة بالأعياد والعروض الترفيهية لمفاجأة وإسعاد الزوار أثناء تجولهم في مركز التسوق لانتقاء الهدايا الخاصة لأحبائهم.

وتستحوذ أجواء العطلة أيضاً على ناحية وستاند من مول الامارات مع افتتاح سوق الأعياد المرتقب الذي يضم أكثر من 15 تاجراً. ويمكن للزوار تحقيق المتعة من خلال المأكولات التقليدية والمشروبات الدافئة، خلال جولاتهم لاستكشاف تشكيلات الإكسسوارات الفريدة من نوعها، والحلي ذات الطابع الخاص بالعطلات والإحتفالات، وزينة الأعياد وغيرها الكثير.

وفي إطار التقليد السنوي الذي يحرص "مول الإمارات" على إستضافته بالتعاون مع فندق كمبينسكي، سيتم إعداد وبيع كعكة "شتولن" الخيرية، وذلك في 10 ديسمبر، الحدث الذي يُقام للعام السابع عشر على التوالي. ويمكن للزوار شراء قطع من الكعكة الشهية بطول 900 متر، حيث سيتم التبرع بالأرباح إلى الهلال الأحمر الإماراتي، لنشر البهجة في المنازل والقلوب في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

سيشكل موسم العطلات في "مول الإمارات"، في ظل هذه الأجواء والأنشطة الاحتفالية، مصدر بهجة وفرح للجميع، حيث يجمع العائلات والأصدقاء والأحبة معاً، لتشارك الأجواء الاحتفالية الموسمية وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.malloftheemirates.com

-