خاص "لها" - لطفي لبيب ينقذ روبي من مأزق عمرو عبد الجليل

القاهرة – "لها" 17 ديسمبر 2022

علمت "لها" من مصادرها أن الفنان الكبير لطفي لبيب وافق على أن يحل بديلاً للفنان عمرو عبد الجليل في مسلسل "حضرة العمدة"، الذي تخوض به الفنانة روبي سباق الدراما الرمضاني القادم، بعدما قدم عبد الجليل اعتذاره عن عدم المشاركة في المسلسل لارتباطه بأعمال أخرى.

وبدأ لطفي لبيب حضور جلسات العمل بالفعل ضمن فريق المسلسل الذي يعكف حالياً على تحضيرات العمل؛ استعداداً لبدء التصوير.

مسلسل "حضرة العمدة" يضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم بسمة، إدوارد، سميحة أيوب، محمود حافظ، نهلة سلامة، محمد الصاوي، حسام داغر، محمود عبد المغني، وتواصل شركة الإنتاج التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

وعلى جانب آخر، شارك مؤخراً الفنان لطفي لبيب، في فيلم "ما بعد الجنون"، المقرر عرضه في الفترة القادمة، ويشارك به عدد من الفنانين، منهم محمود حميدة، شيرين رضا، أحمد فؤاد سليم، محمود قابيل، ومن إخراج عادل أديب.

كما شهد مسلسل "راجعين يا هوى" لخالد النبوي، آخر ظهور للفنان لطفي لبيب، الذي شارك بالعمل بدور ضيف شرف، وحقق هذا نجاحاً ملحوظاً وقت عرضه بموسم رمضان الماضي 2022، وشارك به مجموعة من الفنانين، من بينهم نور اللبنانية، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، أحمد بدير، وآخرون، وأخرجه محمد سلامة.