بالفيديو - محيي إسماعيل يكشف مواصفات شريكة حياته

القاهرة – "لها" 17 ديسمبر 2022

في الجزء الثاني من حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، أكد الفنان الكبير محيي إسماعيل، أن العمر ليس له قيمة عنده في اختيار شريكة الحياة والمهم أن تكون الصحة جيدة.

وأضاف أن هناك نجوماً وفنانين عالمين كانوا كباراً في السن وتزوجوا من فتيات صغيرات، وكانت علاقتهم الزوجية ناجحة، قائلا: "العمر ملوش قيمة عندي والمهم الصحة تبقى كويسة".

وأوضح أن الحب لا يوجد فيه معايير والمهم الإنسان يكون عنده توافق مع نفسه، مضيفا: "في الحب مفيش عقل ولكن معتقدش أتجوز بنت أصغر مني بسن كبير لأن الفن واخد كل حياتي الآن".


وتابع: "شرط في الفتاة اللي اختارها أن تسعدني لا أن ترمي حمولها عليا وكثيرين هنا مش بيعرفوا يحبوا ومفيش مصداقية حتى في شكل العلاقة، وكل حاجة بقت مكشوفة والتليفون بوظ كل حاجة في الدنيا، وأنا حبيت قبل كده واحدة ألمانية وبرضو حبيت تركية".

على جانب آخر، يعود محيي إسماعيل إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات منذ آخر أعماله "الكنز 2"، بفيلم "الكومندا"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن شاب يقوم بكتابة رواية وقبل تسليمها لدار النشر في ميعادها لطباعتها وتوزيعها يقوم أحد أصدقائه بإعطائه شوكولاتة تجعله يدخل في حالة نوم شديدة وعندما يفيق لا يجد الرواية ويذهب للكومندا من أجل أن يبحث معه عن الرواية".

ويقدم محيي إسماعيل شخصية "الكومندا" وهو رجل نشأ في بورسعيد وبمثابة العمدة هناك الكل يعرفه ويحترمه وفي غرفته يعلق صورته مع السادات كدليل علي أنه شخص يتمتع بمحبة وشهرة.

يشارك في بطولة فيلم "الكومندا" بجانب محيي إسماعيل كل من إيهاب فهمي ومحمود حافظ ونور قدري ومحمود الليثي ومحمد محمود وانتصار وطاهر أبو ليلة وعبد الله مشرف والعمل من تأليف صلاح عبادة وعماد يوسف وإسلام عرفة وإخراج سيد عيسوي.