'ودي حكي'

ديانا حداد, شائعة / شائعات, فيديو كليب, المخرجة نهلة الفهد, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية

11 أبريل 2012

في نفي مزدوج من ديانا حداد والمخرجة الإماراتية نهلة فهد لوجود خلافات بينهما، انتهت ديانا من تصوير أغنية «ودي حكي» من أغنيات ألبومها الأخير «بنت أصول» بطريقة الفيديو كليب، في عودة إلى التعاون مع نهلة الفهد. والأغنية من اللون الموسيقي العراقي العصري والسريع في الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي، وهي من ألحان الفنان العراقي حسام كامل وكتب كلماتها الشاعر ضياء الميالي.

أجري التصوير في المنطقة الحرة بمدينة الشارقة في الإمارات، وأدت ديانا حداد مجموعة من اللقطات شاركها فيها فريق الرقص، تجسيداً لأفكار تمثيلية رسمتها نهلة الفهد في سيناريو الأغنية.

وقالت ديانا حداد: «سعدت بعودة التعاون مع صديقتي وأختي المخرجة نهلة الفهد التي شهدت معي نجاحات كبيرة من خلال مجموعة من الأغنيات التي صورناها معاً في السابق، ودائماً تفاجئني بأفكارها المتجددة المتعايشة مع الحداثة. وقد لمست أنها عاشت الأغنية تماماً وأظهرتني بإطلالة جريئة وجميلة أحببتها».

ومن جهتها أعربت المخرجة الإماراتية عن سعادتها بالأجواء التي حملها هذا الكليب، من لوحات مختلفة عما قدمته ديانا سابقا وقالت: «أسعى دائماً من خلال أعمالي وخاصة مع الفنانات لإظهارهن بلوك جديد لم يظهرن به سابقا، وهو ما نجحت به في «ودي حكي» مع ديانا التي كانت كعادتها متعاونة إلى أبعد الحدود معي في كل تفاصيل العمل. وأنا سعيدة بتجديد التعاون فيما بيننا». وأضافت: «أعدكم بأنكم ستشاهدون ديانا حداد كما لم تشاهدوها من قبل، وهي تمتاز بخفة دم وتفاعل جذاب مع الكاميرا، وهذا دائماً ما يسعد المخرج».