رسائل حب متبادلة بين بشرى وزوجها في عيد زواجهما الثاني

القاهرة - "لها" 18 ديسمبر 2022

احتفلت الفنانة بشرى بعيد زواجها الثاني من رجل الأعمال سالم هيكل، برسائل حب متبادلة بينهما على حسابيهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

حيث وجّه زوج بشرى على حسابه بـ"فيسبوك"، رسالة حب لها من خلال تعليقه على مجموعة من الصور لهما قائلاً: "عيد زواج سعيد يا حياتي أجمل امرأة التي منحتني أجمل حياة".

وأعادت بشرى عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"؛ نشر التدوينة وعلقت عليها: "في أسبوع عيد جوازنا بقولك يا أبو السوالم كل سنة وأنت طيب يا ابن الأصول والذوات يا أجمل رجل أنجبته الطبيعة وحصوة في عيد اللي ما يصلي على النبي.. المنفسنين يمتنعون".

يذكر أن بشري طرحت مؤخراً أغنية "369" من ألبومها الجديد "في حتة تالتة"، وحققت من خلالها نسبة مشاهدات مرتفعة ونجاحاً كبيراً، وهي من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، وتعد الثانية من الألبوم بعد "الليل" التي طرحتها منذ عدة أسابيع، وحققت نسب استماع قياسية.

وتعيش بشرى حاليا حالة من النشاط الفني إذ تطرح ألبومها بشكل منفرد كل فترة أغنية، كما تستعد لإنتاج فيلم "أولاد حريم كريم"، وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" للفنان مصطفى قمر، وتحضر لمجموعة من المفاجآت تعلن عنها خلال الفترة المقبلة.