بالفيديو - هجوم حاد من مفيدة شيحة على مصطفى كامل بسبب ويجز

القاهرة - "لها" 18 ديسمبر 2022

شنت الإعلامية مفيدة شيحة، خلال تقديمها برنامج "الستات"، الذي تقدمه بمشاركة الإعلامية سهير جودة، عبر قناة "النهار"، حملة هجوم حادة على نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، بسبب تصريحاته عن مطرب الراب ويجز وهجومه عليه بعد إعلان غنائه في حفل نهائي كأس العالم 2022.

وقالت شيحة: "ليه أطلع وأهاجم ويجز وأقول إنه مينفعش وإنه مش موجود، ليه دايماً طول الوقت هناك مجموعة بتستهدف الهجوم على الناجحين".

وأضافت: "بدل ما نكبره وندعمه نصغره، المفروض نستنى عليه بعد الحفل لو عايزين نحاسبه أنا مش ضد المحاسبة، ولكن اختيار التوقيت مهم جدًا".

وتابعت شيحة: "مش لازم أطلع فوق الترند، ويجز هو لوحده تريند، لازم نديله مساحة يكبر، إديله مساحة ينبسط بالحفل، وإدينا إحنا مساحة نبقى فخورين بيه، إحنا بندعم ويحز وإن شاء الله يعمل حفلة مميزة".

وكان مصطفى كامل قد هاجم ويجز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، قائلاً: "ربنا يوفقه لو كان رايح يمثل مصر بالشكل المشرف الذي يليق بنا وبعد أن توليت مسئولية النقابة قررت احتضان شباب المهرجانات، وتم توجيه الدعوة إليهم وحضروا جميعًا عدا ويجز".

وأضاف: "تم الاتفاق معهم حول اختيار الكلمات، والالتزام بالضوابط، وتم احتواء الشباب، وعلى مدار شهرين لم يسمع مواطن كلمة سيئة من هؤلاء الشباب".

ونوه بأن ويجز ممنوع من الغناء داخل مصر، لأنه لم يلتزم بالضوابط ولم يحضر للنقابة، أما في الخارج فله كل الدعم.