بالفيديو - داليا مصطفى تتعرّض لموقف غريب في الشارع

القاهرة – "لها" 19 ديسمبر 2022

نشرت الفنانة داليا مصطفى عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه وكشفت من خلاله عن تعرضها لموقف غريب من أحد الرجال وهي تمشي على الرصيف في أحد الشوارع.

وقالت داليا إنها كانت تمشي على الرصيف والسيارت تمرّ في الشارع بسرعة، لتفاجأ بأحد الرجال قادماً من الجهة المقابلة، ويصرّ على المشي على الرصيف ويتركها تنزل وسط السيارات، فتساءلت كيف سمح لنفسه بأن يمشي هو على الرصيف في أمان وتركني أنا عُرضة لخطر الدهس وسط السيارات؟ وعلّقت على هذا الموقف بأنه معيب، مؤكدةً أنها تعلم أبناءها أن يحترموا المرأة في مثل هذه المواقف.


وكانت داليا مصطفى قد عبّرت خلال لقائها في برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدّمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة MBC مصر، عن دهشتها من انتقادات بعض الجمهور لانزعاجها من أسعار الدروس الخصوصية، في حين أنها ممثلة وتحصل على أجر مرتفع قائلة: "بنت أخت شريف زوجي، حسبت الساعتين للمدرسين الكبار في الكيمياء في حصص المراجعة النهائية اللي بيدوها على تطبيق زووم قبل الامتحان، فوجدت عدد اللي بيدفعوا الطلاب في ساعتين يصل لـ750 ألف جنيه، واللي بيهاجمنا ويقولوا أنتوا بتاخدوا كام، إحنا مبناخدش 750 ألف جنيه في ساعتين".

وكشفت أنها التقت في كواليس حلقتها في البرنامج ببشير التابعي، لاعب الزمالك المعتزل، وطلب منها أن تنقل صوته إذ قالت: "كابتن بشير قاللي ابني في الجامعة وبياخد دروس خصوصية"... يعني حتى في الجامعة.