بالفيديو - بعد حديثه عن خوف الناس منه... زوجة رامي جمال تدعمه بهذه الطريقة

القاهرة – "لها" 20 ديسمبر 2022

نشرت ناريمان زوجة الفنان رامي جمال عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من لقاء زوجها في أحد برامج "التوك شو"، كشف من خلاله بعض المواقف التي تعرّض لها بسبب إصابته بمرض البهاق.

وحرصت ناريمان على دعم زوجها بعدما روى مواقف عدة محرجة تعرّض لها، حيث علّقت على الفيديو قائلةً: "يا حبيبى ربنا يعافيك ويعفو عنك وعن كل مريض يارب أنا فاكرة الموقف دا كويس جداً وفاكرة كمان لما بدأ يزيد وكنت بتبقى مضايق من شكل إيدك وأنا كنت بفضل قاعدة مسكاها طول الوقت علشان متبصش عليها وإنهم كانوا بيتريقوا علينا إني ماسكة إيدك طول الوقت".


وأضافت: "فاكرة كمان كذا موقف حصل خلاك تقرر تتكلم عن الموضوع علشان ساعتها الناس كانت متخيلة إنه لسه جايلك لا هو أنت أعلنت بعدها بحوالى 3 سنين أو حاجة لأنه أنا فاكرة جالك قبل ما نتجوز بشوية كمان مش قبلها على طول بس أنا اتعلمت منك في الفترة دي الرضاء وشفت بعدين أد إيه ربنا بيحبك ومحبب فيك خلقه".

وكان رامي قد حكى خلال الفيديو عن المواقف التي تعرّض لها، أحدها عندما كان يجلس مع زوجته وصافحه أحد الأشخاص، ثم سأله: هل هذا المرض معدٍ؟ لتطلب منه زوجته مغادرة المكان فوراً.

وفي موقف آخر، قال رامي إنه كان خارجاً من أحد الاستديوهات وقابل شخصاً يعرفه، وعندما مدّ يده لمصافحته ورأى شكل يده، انحنى على الأرض متظاهراً بأنه يشدّ رباط حذائه.

وأكد رامي جمال: "مرض البهاق ملوش علاج لكن فى أدوية توقف انتشاره فى الجسم وأنا ممنوع منه بسبب أن عندى مرض السكري وممنوع من الكورتيزون وبقيت مضطر أسيبه ينتشر في جسمي". واضاف: "الجميع تعاطف معي بعد إعلان مرضي بالبهاق وليس لدي مشكلة معه".

يُذكر أن آخر أغنيات المطرب رامي جمال، أغنية "سبنا بعض"، وهي آخر أغنية من ألبومه "يستاهل بوستين" الذي يتكون من 12 أغنية تتنوع بين الدراما والرومانسية، وهي: "يستاهل بوستين، بقيت أخاف، كلميني شوية عني، شوفت الحقيقة، قمر ومنور، مسيري أنساك، خلينا قاعدين، أنا دلعت، أدبتنا الدنيا، في جمال كده، موقف ضعف، وسبنا بعض".