شاهدوا كيف ظهر سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر أثناء التحقيق

القاهرة – "لها" 20 ديسمبر 2022

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر أثناء تواجدهما في مقر النيابة العامة خلال التحقيق معهما، ظهر فيها سعد واضعاً كمّامة طبية على وجهه ونظارة شمسية لإخفاء ملامحه، فيما ظهرت زوجته برلنتي عامر وقد لفّت رأسها بشاش طبي.

وعلّق رواد مواقع التواصل على الصورة بأن هيئة زوجة سعد الصغير تؤكد تعرّضها للإصابة بسبب اعتداء سعد عليها واصطدام سيارته بسيارتها.


وكانت تحقيقات نيابة الهرم قد كشفت مفاجآت كبيرة بعد الاستماع الى أقوال سعد الصغير في اتهامه بمطاردة زوجته وشقيقتها ووالدتها بسيارته والاصطدام بسيارتهن.

وقال سعد الصغير خلال التحقيقات: "محصلش حاجة أصلاً"... حيث تراجع الفنان عن أقواله واتهامه لزوجته وشقيقتها ووالدتها بسرقة مبلغ 75 ألف جنيه منه، وفي المقابل عدلت برلنتي عامر عن اتهامها لزوجها سعد الصغير بسرقة مصوغاتها الذهبية ليؤكد كلا الطرفين أن ما حدث مجرد خلاف زوجي وانتهى.

وكشفت تحقيقات النيابة أن بعد عدول الطرفين عن الاتهامات المتبادلة بالسرقة، يبقى الشق الخاص بالاعتداء بالضرب حيث أحضر كل منهما تقارير طبية تفيد بإصابته بكدمات بسبب تعدي الطرف الآخر عليه، ليقرر سعد الصغير التنازل عن حقه وتعلن أيضاً برلنتي عامر وشقيقتها ووالدتها التنازل عن اتهامه بضربهن.

ولم تتطرق التحقيقات إلى الأضرار التي لحقت بسيارة برلنتي عامر حيث إنها لم تثبت في محضر الشرطة ولم يتم التحفظ عليها.

وانتهت تحقيقات النيابة بتصالح الطرفين وإخلاء سبيلهما بضمان محل الإقامة من ديوان قسم شرطة الهرم ما لم يكن أي منهم مطلوباً على ذمة قضايا أخرى.

وتصدّر المطرب الشعبي سعد الصغير مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة الماضي، عقب تداول أخبار عن دهسه لشخصين بسيارته، ليتبين في ما بعد أن الحادث هو بسبب خلافات بينه وبين زوجته برلنتي عامر، تطورت إلى مطاردة وسط الشارع في منطقة حدائق الأهرام.