سهير رمزي توضح حقيقة خروجها من سباق دراما رمضان

القاهرة – "لها" 20 ديسمبر 2022

أوضحت الفنانة الكبيرة سهير رمزي حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن خروجها من السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك عقب إعلانها خلال الفترة الماضية عن عودتها الى السباق الدرامي الرمضاني بعد غياب لسنوات عدة .

وقالت سهير رمزي في تصريحات صحافية إنها تعاقدت على عمل درامي مقرر عرضه في دراما رمضان، وأنها ستجسد خلاله دور صعيدية، ولكن تحضيراته ستأخذ وقتاً طويلاً، نظراً لأنه يناقش قضايا مهمة، ولذلك قررت شركة الإنتاج تأجيله الى دراما رمضان 2024، ورفضت الكشف عن تفاصيل العمل احتراماً لشركة الإنتاج.

من ناحية أخرى، تواصل سهير رمزي تصوير مسلسل "أم البنات"، والذي تجسد فيه دور أم لخمس بنات، ويشاركها في البطولة: هاجر الشرنوبي، وناصر سيف، وديانا هشام، وفريال يوسف، ومنة عرفة، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وهايدي رفعت، وسيلين عبدالعزيز، وياسر علي ماهر، وأيمن عزب، وهو من تأليف رانيا عاطف وأحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن المنتظر عرضه قبل رمضان على إحدى المنصات الرقمية.

يُذكر أن آخر أعمال سهير رمزي الدرامية، مسلسل "القاتل الذي أحبني"، وقد شارك في بطولته: هاني رمزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد جمعة، وياسر فرج، ورانيا منصور، ودنيا ماهر، ومحسن منصور، ومحمد أبو داود، ولقاء سويدان، ووفاء سالم، وصلاح عبدالله.