'هوامير الصحراء 4' يخوض سباق رمضان

قناة روتانا خليجية, مؤتمر صحافي, مسلسل, عبد الله العامر

17 أبريل 2012

تدور هذه الأيام كاميرا المسلسل» هوامير الصحراء» في العاصمة السعودية الرياض لتصوير الجزء الرابع الذي يعرض على شاشة «روتانا خليجية»، مكملاً المنافسة الدرامية الرمضانية الحادة. وأكد المشرف الفني على العمل محمد عابس أن مسلسل «هوامير الصحراء» في جزئه الرابع سيشهد مشاركة نخبة كبيرة من الوجوه الجديدة الشابة. وقال إن تصوير مشاهد المسلسل سينطلق في البحرين مطلع الشهر المقبل، قبل الانتقال إلى بيروت، وسيختتم تصوير العمل في الرياض.

من جهته، قال الممثل والمنتج عبد الله العامر عقب مؤتمر صحافي عقد لتوقيع شركة «دنيا البرامج» المنتج المنفذ للمسلسل مع الممثلتين الكويتية أمل العوضي والسعودية ريم عبدالله للمشاركة في الجزء الرابع من «هوامير الصحراء»، إن المسلسل مستمر ما دامت قضايا الفساد في العالم العربي موجودة. وأشار إلى إن السبب الرئيس لمغادرة الممثلة ميساء مغربي يعود إلى رغبتها  الفنية في ذلك، جازماً بأن انسحابها غير مؤثر.

وأضاف أن «هوامير الصحراء» متجدد، وفي كل جزء منه يرى المشاهدون مواضيع جديدة، إذ إنه سيعرض هذا العام بعنوان «التحدي»، وفي العام المقبل سيكون «الانتقام»، مما يضمن له متابعة بلا ملل. وأوضح أن القائمين على المسلسل وقعوا مع الفنانتين أمل العوضي وريم عبدالله حتى الجزء السادس، شريطة أن لا تعملا في عملٍ مشابه لـ»هوامير الصحراء». وقالت ريم عبدالله: «مسلسل «هوامير الصحراء» يعد الأفضل في الساحتين الفنية السعودية والخليجية، بفضل قصته الذي تتحدث عن نمط معين لشخصيات مثيرة في المجتمع السعودي. كما أنه يعد إضافة لكل ممثل يشارك فيه لما يتميز به من صيت عالٍ، ومتابعة كبيرة في المجتمع السعودي.

وأكدت النجمة الكويتية أمل العوضي أن وجود جزء رابع من مسلسل «هوامير الصحراء» يدل على تميز العمل، «وهذا ما شجعني على المشاركة». وذكر مخرج المسلسل سامر برقاوي أن مسلسل «هوامير الصحراء» نقلة جديدة في الدراما الخليجية، «ونسعى مع الطاقم الفني للمسلسل إلى الظهور بالصورة التي يبحث عنها المشاهد وفق التقنيات العالية المتاحة لنا».

يذكر أن «هوامير الصحراء 4» يقدم حبكة درامية تشهد تصاعد حدة الصراعات بين أصحاب رؤوس الأموال على السلطة والنفوذ. ويشارك في العمل عدد كبير من نجوم العالم العربي يتقدمهم سعد خضر، وسمير الناصر، ومحمد المفرح «أبو مسامح»،  وريم عبدالله، وأمل العوضي وسعيد قريش، ومحمد بخش، وسلطان الرفاعي، وجوانا كريم، وألماس، وسارا الحاج، وأفنان فؤاد، وثامر العنقري، ومحمد الحسيني، والوجه الجديد الممثلة السعودية شيهانه، ومن العراق جوانا كريم.