دوللي شاهين تكشف سراً عن علاقتها بطليقها بعد الانفصال

القاهرة – "لها" 21 ديسمبر 2022

كشفت الفنانة دوللي شاهين عن سر يذاع للمرة الأولى حول علاقتها بطليقها بعد الانفصال مؤكدة انها ظلا يعيشان في منزل واحد لمدة خمس سنوات بعد الطلاق بسبب ظروف خاصة به.

وقالت دوللي في تصريحات صحافية: "عشت أنا ووالد بنتي مع بعض في منزل واحد لمدة خمس سنوات بعد الطلاق بدون زواج ولكن منفصلين، كنت أعيش في دور وهو في دور ومفيش علاقة بيننا وكانت عنده ظروف تمنعه يسيب البيت".

وعن عودة المخرج خالد يوسف للدراما مرة أخرى بعد غياب، قالت إنه له الفضل عليها وأنها ظُلمت من بعده في الفن.

وأضافت: "أنا سعيدة بعودة خالد يوسف بمسلسل سره الباتع؛ لأن له فضل كبير عليا في فيلم "ويجا" وهو من الناس القليلة اللي بيهتم بالعمل مش بالشخص وبيطلع أعماله على أكمل وجه وأتمنى نتعاون تاني لأن ويجا من أحسن أعمالي".

وتابعت: "أنا كنت عاملة كليب مومو عيني وهو شافني في الأغنية وطلبني للدور وله فضل في نجاحي وتقديمي للناس بشكل مختلف كمطربة وممثلة والدور كان من أجمل الأدوار بالنسبة ليا، وهو مش بيظلم حد على حساب حد وأفلام كتير بعده أتظلمت لصالح فنانين تانيين عشان المخرجين بيهتموا بعلاقاتهم الفردية أكتر من العمل نفسه".

وتعيش دوللي حالياً حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها أغنيتها الأخيرة التي تحمل اسم "الملكة"، وأغنية "ننه هو" وغيرهما من الأعمال.