تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالفيديو - سهير رمزي تعلن عن أمنيتها في رمضان 2023

بالفيديو - سهير رمزي تعلن عن أمنيتها في رمضان 2023

خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، في كواليس تصوير مسلسلها "أم البنات" كشفت الفنانة سهير رمزي عن أمنيتها التي تتمنى أن تتحقق في رمضان القادم.

وفاجأت سهير الجمهور بقولها إنها تتمنى عرض مسلسلها "أم البنات" خارج السباق الرمضاني، مؤكدة أن عرض المسلسل خارج موسم رمضان سيكون من الأفضل، قائلة: "رمضان بيكون زحمة جدا وفيه طقوس دينية وقراءة قرآن ومش بيكونوا ملاحقين يتفرجوا على مسلسلات ولا رامز ولا فوازير، وأنا بتمنى مسلسلي الجديد أم البنات يتعرض خارج الموسم الرمضاني".


أما عن تفاصيل شخصيتها فقالت: "الدور جديد بالنسبة ليا وبجسد شخصية ست بسيطة ومكافحة وحققت حاجات كتير من اللا شيء وعملت كيان لها ولبناتها، مع إنها مش مثقفة إنما الدنيا ثقفتها أكتر من اللازم وبتقاوم، وهي دي الست المصرية".

مسلسل "أم البنات" من بطولة ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، مادلين طبر، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، مع عرض لحال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟