بالصور - طارق العريان ونيكول سعفان يحتفلان بالكريسماس في حضور أحمد العوضي

القاهرة – "لها" 21 ديسمبر 2022

في أحدث ظهور لهما بعد إعلان ارتباطهما رسمياً أقام المنتج والمخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، احتفالاً مبكراً بالكريسماس، في حضور عدد من النجوم والفنانين على رأسهم الفنان أحمد العوضي، وتامر مرسي وزوجته نسرين إمام.

ونشرت نيكول عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابها بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور والفيديوهات ظهرت فيها وهي ترقص مع أصدقائها.

يذكر أن طارق العريان أعلن رسمياً ارتباطه بنيكول سعفان بعد أكثر من عام على انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري، بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفصالهما.


وجاء إعلان طارق العريان من خلال تهنئة نيكول بعيد ميلادها الـ 23 بعد أن نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها مستعيناً بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلاً: "كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ"، لترد عليه الفنانة نسرين إمام قائلة: "فعلًا هي الحظ الحلو".

على جانب آخر، يتعاون المخرج طارق العريان مع الفنان أحمد العوضي في فيلم "البلدوزر" تأليف أحمد حسني، ومن المنتظر عرضه خلال عام 2023.

وكان العوضي قد أكد أن المخرج طارق العريان أجرى مفاوضات مع الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو للظهور كضيف شرف في دور المدرب الخاص للبطل، خاصة أن معظم أحداث فيلم "البلدوزر" تدور في الولايات المتحدة الأميركية.