بالفيديو - ميرهان حسين تقلّد أحلام ونبيلة عبيد على الهواء

القاهرة – "لها" 21 ديسمبر 2022

حلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، حيث تحدثت عن موهبتها في تقليد الفنانات، بالإضافة إلى حديثها عن أعمالها الفنية الجديدة ومشوارها الفني.



في بداية الحلقة قالت إسعاد يونس عن ميرهان: "عندها طاقات فنية، نجمة من نجوم السينما والتليفزيون، لكن عاجبنى جنانها فى الفيديوهات اللي بتعملها على السوشيال ميديا خاصة تقليد الفنانات".

وعلقت ميرهان: "عندى قدرة على التقاط التفاصيل، محدش شاف الموهبة دي فيا، لكن أنا اكتشفتها في نفسي، خاصة في وقت كورونا وبدأت بتقليد فيروز".

ووجهت لها إسعاد سؤالا قائلة: "إنتي وجه جميل ومريح على الشاشة، ألم تخشي أن يؤثر ذلك عليك في السينما والتليفزيون؟" لترد ميرهان: "لا أنا بعمل اللي أنا بحبه، واستغليت السوشيال ميديا".

وأضافت: "بيتعرض عليا أدوار مش شخصيتي، وبعد فيديوهاتي على السوشيال ميديا الناس بتقابلني في الشارع وتقولي أنت دمك خفيف".



وقدمت ميرهان فاصلاً من تقليد بعض الفنانات على الهواء منهن الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، والفنانة الإماراتية أحلام.

من ناحية أخرى تواصل ميرهان تصوير المشاهد الأخيرة في مسلسل "مشوار الونش" مع النجم محمد رجب، بالتزامن مع عرضه على قناة الحياة، حيث تنتهى من دورها نهاية الشهر الجارى حيث يتبقى لها أسبوع تصوير فقط.

وتجسد ميرهان في أحداث العمل شخصية "نوارة" الفتاة الشعبية التي تعمل في محل بيع ملابس حريمي، تتزوج عرفياً من حسن الونش (محمد رجب) بعدما تعرف عليها في مكتب صديقه المحامى، لتبدأ في ابتزازه بالتهديد بإبراز عقد الزواج العرفي بينهما رغم تأكيده لصديقه بتخلصه من هذا العقد.