بالفيديو - عرض زواج رومانسي مفاجئ لنور إيهاب

القاهرة – "لها" 21 ديسمبر 2022

فاجأ الممثل الشاب نور بدر الفنانة الشابة نور إيهاب بعرض زواج رومانسي، حيث نشر على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو لطلبه المفاجئ بالزواج من نور إيهاب.

وظهرت نور إيهاب في بداية الفيديو وهي تدخل إلى أحد الأماكن، لتفاجأ بنور بدر جالساً على ركبتيه ويحمل خاتماً، فيما ظهر خلفه على الحائط عبارة "هل تقبلين الزواج بي؟".

لتمد نور إيهاب يدها له معلنة قبولها عرض الزواج، وسط احتفالات أصدقاء العروسين بالخطوة.

وكانت قد انطلقت منذ عدة أشهر شائعات لاحقتهما بوجود علاقة عاطفية بينهما بسبب تكرار ظهورهما معاً، من دون أن يعلق أي منهما على تلك الأخبار.


وعبر نور بدر عن سعادته بقبول نور إيهاب الزواج منه، حيث علق على الفيديو بقوله: "قالت نعم".

والطريف أن نور بدر يحتفظ في قائمة الصور المثبتة على حسابه بـ"إنستغرام"، بصورة من مشهد تقدمه للزواج من نور إيهاب ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" قبل عامين.

يذكر أن نور بدر يشارك حاليا في بطولة مسلسل "العيلة دي" فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، شاركت في الكتابة ياسمين رفعت، إخراج أحمد خالد أمين، بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، ريهام الشنواني، يوسف عثمان، محمد أبو داوود، ضياء الميرغني، علا رامي، سلوى عثمان ومجموعة من الوجوه الجديدة.

فيما شاركت نور إيهاب مؤخرا في مسلسل "أعمل إيه" تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد وبطولة خالد الصاوي، صابرين، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، محمد مهران.