صابرين تؤكد طلاقها لـ"لها"

القاهرة – "لها" 22 ديسمبر 2022

كشفت الفنانة صابرين في تصريح خاص لـ"لها" صحة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق صادق.

وقالت صابرين في تصريحها: "هو فعلاً حصل ومش هتكلم خالص علشان دي حاجة خاصة جداً.. شكرا جزيلا".

وكان مصدر مقرب من الفنانة صابرين قد أكد صحة الخبر، وأن الطلاق تم رسمياً منذ ثلاثة أشهر بعد انفصال غير رسمي دام عاماً ونصف العام.

وكانت صابرين قد كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه المذيعة إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم إف إم"، عن العديد من أسرار مسيرتها الفنية والأمر الذي ندمت عليه خلال مشوارها الفني ورأيها في تقديم السير الذاتية مرة أخرى بعد نجاحها في تقديم مسلسل "أم كلثوم".

وقالت صابرين: "لا أريد تقديم سيرة ذاتية مرة أخرى بعد أم كلثوم، وكان يهمني في المسلسل إظهار كيف أنها حافظت على مكانتها، كما أنها ظلت محافظة على ثقتها في نفسها حتى آخر يوم في حياتها وتعلمت الكثير من تقديمي شخصية أم كلثوم".

وتابعت: "من أحسن وأمتع أشياء في مهنتنا أنك لا تحتاجين للذهاب لطبيب نفسي وأنا أتحدث عن نفسي شخصياً، بسبب تقمصي للعديد من الشخصيات".

وعن الأمر الذي ندمت عليه في حياتها، قالت: "كنت أتمنى تقديم أعمال أكثر مع أحمد زكي، واعتذرت عن الوقوف أمامه في 4 أو 5 أفلام وكان المخرج في كل هذه الأفلام عاطف الطيب وندمت أنني لم أقدمها وكانت ستصبح أعمالاً مميزة في مسيرتي، وواحشني جداً الفنان نور الشريف، وفيه أجيال رائعة حالياً طالعة مثل رنا رئيس ومايان السيد ونور إيهاب وأمير المصري".

وعن عدم تقديمها أغان لتترات أعمالها، أوضحت: "لم يطلبني أحد لتقديم تترات مسلسلات، ولكن مرة غنيت تتر مسلسل مع الأستاذة هدى سلطان والأستاذ عبدالمنعم مدبولي وكان اسمه (الدنيا وردة بيضاء)".