استمتعوا بلحظات لا تنسى في منتجعات "باي اتموسفير" و"كولورز أوف أوبلو"

22 ديسمبر 2022

احتفلوا بالعام الجديد مع الأصدقاء في إحدى أجمل وجهات السفر في العالم، واستمتعوا بمجموعة كبيرة من الأنشطة والمغامرات المتوفرة، حيث يمكنكم جعل رحلتكم مع الأصدقاء مفعمة بالمرح.

يمكن السفر بسهولة إلى جزر المالديف الساحرة من دولة الإمارات في رحلة تستغرق أربع ساعات، ويوجد هناك أكثر الأنشطة المميزة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالعام الجديد في جزيرة منعزلة، وتوفر منتجعات باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو الفاخرة ملاذًا رائعًا للاسترخاء.

تعتبر جزر المالديف جنة للغواصين وراكبي الأمواج والبحارة. وبالنسبة للأشخاص الأقل نشاطًا، يمكنهم الاستمتاع بالغطس أو الاسترخاء ببساطة في البحيرات الضحلة التي تعج بالحياة البحرية أو القيام برحلة بحرية عند غروب الشمس لاكتشاف مجموعة من الدلافين. وفي المساء يمكن تناول أشهى وأطيب المأكولات في مطاعم المنتجع الحائزة على جوائز.

وإذا كنت تبحث ببساطة عن الاسترخاء، يمكن أن يساعدك العلاج المريح والهادئ في أحد المنتجعات الصحية التابعة لمجموعة المنتجع على الاسترخاء وشحن طاقتك،


استكشف أفضل خدمات الرعاية والاسترخاء

ابدأ عامك الجديد، واختبر تجارب الرعاية و العناية بالصحة مع أشخاصك المفضلين. واستمتع برحلتك الشاملة في "إلينا سبا"، فلن تجد أفضل من مداواة نفسك في هذا المنتجع الصحي، والذي يشكل جزءًا من جميع منتجعات باي اتموسفير وكولورز أوف أوبلو.

يقدم "إلينا سبا" مجموعة من الأنشطة الترفيهية وأنشطة اللياقة البدنية بدايةً من ممارسة اليوغا في الصباح حتى التمارين الرياضية المائية وما إلى ذلك. ويقدم كذلك اكيري سبا باي ماندارا في منتجع اتموسفير كانيفوشي مجموعة من العلاجات التي تجمع بين طقوس المنتجعات الصحية من الهند وبالي وهاواي وتايلاند. ويعتبر المنتجع الصحي في اوبلو اكسبيرينس ايلافوشي منتجعاً صحياً مستداماً بنسبة 100 %.

استمتع بالمغامرات تحت الماء

انغمس في أعماق المحيط واستكشف الحياة البحرية الأكثر إثارة مع أصدقائك. تعد جزيرة اوبلو نيتشر هيلينغيلي مكاناً مفضلاً للغواصين وعشاق الحياة البحرية بالإضافة إلى كونها تتميز بموقعاً متميزاً و الذي يعد الأفضل بين منتجعات الغطس في جزر المالديف. استكشف العجائب تحت الماء من خلال دورات غوص اس اس آي ودورات بادي والرحلات البحرية الملائمة لجميع القدرات والاهتمامات أو ممارسة رياضة التجديف عبر المياه الصافية الكريستالية والانطلاق عبر البحيرة على الزلاجات المائية و يمكنك أيضا اختيار الاسترخاء و الاستمتاع بالعوم والغطس تحت أشعة الشمس الذهبية.


تلذذ بالمأكولات الشهية

استكشف عالماً من النكهات الرائعة في منتجعات "اتموسفير وكولورز اوف اوبلو" مع وجود جلسات متميزة بمقاعدها بجانب حمام السباحة بالإضافة إلى الكراسي الهزازة والأراجيح. شارك أصدقائك في الاستمتاع بلحظات لا تنسى من خلال الولائم اللذيذة. ويشمل العرض في جميع المنتجعات البوفيه الفاخر بمجموعة مختارة من الأطعمة المفضلة الآسيوية والأوروبية والمالديفية مع عروض الطهي المباشر والمشاوي والمأكولات البحرية الطازجة والحلوى اللذيذة. بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المتوافرة طوال اليوم والمطاعم المتخصصة في جزر المالديف ستنال إعجابك بالتأكيد.

مارس الرياضة مع أصدقائك

تحتوي منتجعات "باي أتموسفير وكولورز اف اوبلو" على مراكز لياقة بدنية تطل على المحيط، كما نظمت المنتجعات برنامج أنشطة لضمان تسليتك في وقت فراغك والقيام بأشياء مميزة، حيث يمكن للخبراء ترتيب جلسات لياقة بدنية مثل التمارين الرياضية المائية ونحت الجسم وتمارين الكارديو لك ولأصدقائك. وتعد ألعاب السهام والتنس وكرة القدم وبطولات الشطرنج بعض التجارب الممتعة الأخرى التي يمكنك استكشافها مع زملائك