أبرار الكويتية تثير الجدل بكشفها عن اسمها الحقيقي وعدد زيجاتها وسبب خلعها للحجاب

24 ديسمبر 2022

فاجأت الفنانة أبرار الكويتية الجمهور بتصريحاتها الأخيرة بالكشف عن اسمها الحقيقي وعدد ريجاتها، وقصة الحجاب، وهو ما أثار جدلاً كبيراً بسبب صراحتها وعفويتها في الحديث.

واكدت في أحدث ظهور إعلامي لها ان اسمها الحقيقي هو أبرار عاشور، اموضحة أنها أخفت اسمها الحقيقي طوال هذه الفترة احتراما لعائلتها التي تعترض وترفض دخولها في المجال الفني.

ولفتت إلى أن أسرتها ملتزمة بارتداء الحجاب، ورغم رفضها لذلك، إلا أن والدتها أخبرتها أن بإمكانها خلعه عند زواجها، وبالفعل هذا ما حصل، قائلة: "عندما تزوجت حصلت على حريتي وخلعت الحجاب"، موضحة أن خلج الحجاب كان شرطها لتقبل بالزواج من شريك حياتها الأول، مشيرة إلى أنها تزوجت 3 مرات.

وعن احتفالها بطلاقها الأخير، أكدت أنها لم تتأثر ولم تبك على تلك العلاقات بسبب تعرضها للطعن في ظهرها، مشيرة إلى أن الأمر وصل لخضوعها للعلاج النفسي.

ولفتت إلى أن "الأمر ليس له علاقة بالضرب أو التعنيف، لكني أفضل الاحتفاظ بالأسباب لنفسي، رغم كوني كنت أشعر في البداية أن هذا الزواج سيكون الأبدي"، مؤكدة أن زيجاتها السابقة ذرفت الدموع فيها لعدم وجود ملجأ لها ولأولادها.

ولفتت الفنانة الكويتية إلى أنها لم تشعر بالحب الحقيقي الى الآن لأنها لا ترى أحداً يستحق قلبها، نافية ما ينشر عن رغبتها بتكرار الزواج مجدداً، مشددة على أن تلك الفكرة لم تعد في حساباتها إلا في حال كان شخص أجنبياً وتحديداً أوروبي الجنسية، مشيرة إلى أنها أحبت شخصاً أجنبياً بالفعل لكن علاقتهما انتهت بسبب عدم مصارحة بعضهما البعض.