كندة علوش تحتفل بميلاد زوجها برسالة رومانسية

القاهرة – "لها" 24 ديسمبر 2022

نشرت الفنانة كندة علوش على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" عددا من الصور التي تجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف احتفلت من خلالها بعيد ميلاده.

وعلقت كندة على الصور برسالة رومانسية، قالت فيها: "كل سنة وأنت طيب وناجح ومبسوط يا حبيبى وسبب حياتى وسعادتي". وتابعت: "سأحبك حتى يفرقنا الموت".


وتفاعل عدد كبير من المتابعين والفنانين مع تهنئة كندة، منهم الفنان عمرو سعد الذي كتب: "الله يسعدكم ويزيدكم محبة ونجاح"، بينما كتبت الفنانة غادة عادل: "عيد ميلاد سعيد حبايبي، ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض ويحفظكم وأولادكم"، بينما علقت الفنانة أصالة قائلة: "كلّ سنة وعمّورة بألف خير وصحّه ونجاح والله يخلّيلنا ياه قمرنا وسندنا وحبيبنا الشًهم الكريم الحنون".

يذكر أن عمرو يوسف يستكمل خلال الوقت الحالي تصوير فيلمه الجديد "شقو"، الذي يشاركه بطولته كل من محمد ممدوح "تايسون"، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف.

يشار إلى أن فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم، ويجسد عمرو يوسف وتايسون شخصيتين يتاجران في الأعضاء البشرية مما يدخلهما في الكثير من المتاعب ضمن أحداث العمل.