بالفيديو - ليلى علوي تنضمّ لحملة التبرع لمستشفى سرطان الأطفال

القاهرة - "لها" 25 ديسمبر 2022

انضمت الفنان ليلى علوي للحملة التي قادها الفنان عمرو يوسف للتبرع لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، في ظل أنباء عن تعرضه لأزمة مالية تهدد بإشهار إفلاسه خلال أشهر.

ونشرت ليلى على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو، حذرت فيه من خطورة إغلاق المستشفى، الأمر الذي سيؤثر بالسلب على الخدمات المقدمة لمرضى السرطان.

وقالت ليلى: "من سنين اشتركت أنا ومجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين ورجال الدولة ونساء المجتمع في حملة جمع تبرعات من مصر والوطن العربي والعالم كله لمستشفى 57357، والحقيقة المستشفى عملت إنجاز كبير مع أطفالنا اللي ربنا اختارهم وأصيبوا بالسرطان".


وأضافت: "مستشفى 57357 أنجزت ثقة وحب وعطاء كبير للأطفال، لدرجة إن الناس بقت تقول كل التبرعات بتروح للمستشفى، وطلعت عليها إشاعات، لكن كانت بتعالج صح وبنسبة شفاء عالية ونظام ونظافة".

وطالبت جمهورها بالتبرع للمستشفى قائلة: "يا جماعة المستشفى هتقفل، ومستشفى طنطا قفلت، أرجوكم نساعد 57357، كل أولادنا بيتعالجوا فيها من الغفير للوزير، وكلنا محتاجينها وإنها تقفل خسارة لينا".

وتابعت: "إن شاء الله مش هتقفل، وكل واحد يتبرع باللي يقدر عليه".

وكانت أخبار قد انتشرت حول تعرض مستشفى 57357 للإفلاس خلال أشهر بسبب قلة التبرعات في الفترة الأخيرة، لذا شارك بعض الفنانين في حملة لجمع التبرعات.