بالصور - نادين الراسي تحتفل بالميلاد وتستذكر شقيقها الراحل بهذه الرسالة

25 ديسمبر 2022

حرصت النجمة نادين الراسي على الاحتفال بأجواء الميلاد بطريقتها الخاصة واستذكار شقيقها النجم جورج الراسي من خلال أول مقابلة أجراها الراحل في مسيرته الفنية، ووجهت له رسالة مؤثرة.

وشاركت الممثلة اللبنانية متابعيها عبر خاصية الستوريز عبر انستغرام مقطع فيديوقديم من آخر حفل ميلاد عائلي بوجود الراحل وأوصت الجميع باستغلال كل اللحظات مع العائلة، واحتفلت مع إبنها الأكبر بهذه المناسبة من خلال عشاء.


وعلقت على صورة عفوية للنجم الراحل بدا فيها في غاية السعادة وكتبت فيه: "بعرفك فرحان هالأد وأكثر مطرح ما إنت يا حبيب الله يا جوجو يا أضقر يا حلو يا مرح يا حنون ياخدوم يا جدع يا نور عيوني وقلبي ونور دربي، إللا اللقاء يا تؤبر قلبي".


وكذلك نشرت مقطع فيديو يظهر فيها شقيقها الراحل شاباً صغيراً، مرتبكاً وكان حينها في بداية مسيرته الفنية.

وارفقت نادين الفيديو القصير برسالة من القلب كتبت فيها: "منارة البيت انت يا خيي يا زلمي من عمر الـ7 سنين.. لولاك انا مين يا عمري ومين من بعدك يا حبيبي يملى الدنيا عليا، مين يا حبيبي مين يديني حنية".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشور وعبر العديد منهم عن تعاطفع مع نادين التي لا تزال تحت تأثير الصدمة ولم تتمكن من تخطي رحيله في حادث سيارة قبل أشهر عدة، وعبر الكثير منهم عن حزنهم الشديد لوفاة جورج، متمنيين لنادين الصبر وتخطي هذه الكارثة قريباً.

وكانت النجمة اللبنانية في وقت سابق قد أكدت إنفصالها عن خطيبها مجد دعبول، نافية وجود أي مشاكل بينهما وبأن كل ما يقال عن خيانته لها غير صحيح، والمسألة نصيب وقسمة فقط.