بالفيديو - دانا حمدان تثير الجدل بتصريحاتها عن الحب وشريك الحياة

القاهرة – "لها" 28 ديسمبر 2022

حلّت الفنانة دانا حمدان وشقيقتاها مي سليم وميس حمدان ضيفات على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، حيث كشفت دانا عن تفاصيل حياتها الشخصية والمواقف التي واجهتها خلال عام 2022.


وتحدثت دانا عن زيارتها الى منطقتَي الوكالة والعتبة لشراء بعض الملابس قائلةً: "نزلت الوكالة والعتبة لشراء ملابس لأحد أدواري، والناس ساعتها كانت مصدومة، وأهل الوكالة انبسطوا جداً بوجودي". وأضافت: "من المواقف اللي أدهشتني عند ذهابي لمحافظة المنيا، واتصدمت بسبب جمال المحافظة، وأحلى أكل تناولته كان في بورسعيد".

وأكدت دانا أنها لم تدخل في علاقة عاطفية طوال حياتها قائلةً: "أنا محبتش في حياتي ومحدش وصلني للمرحلة دي، وأنا بنتمي لبرج الميزان، والعقل دايماً في البرج ده بيحكم أكتر من العواطف، وفي الحقيقة عمري ما قابلت شخص وقلتله كلمة بحبك".


وأضافت: "كل من أعطاني طاقة سلبية في عام 2022 سكيت عليه حتى لو كانت عشرته طويلة، والمثل بيقول "جاور السعيد تسعد"، وفيه ساعات مش بيبقى عند الإنسان طاقة".

يُذكر أن آخر أعمال دانا حمدان، مشاركتها في مسلسل "الطاووس"، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة الفنان جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، وكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.