عمرو مصطفى يتّهم صديقاً له بسرقته ثم يحذف تعليقه... هل قصد هذا الفنان؟

القاهرة – "لها" 29 ديسمبر 2022

نشر المطرب والملحن عمرو مصطفى عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة له وهو يضحك، وهاجم في تعليقه عليها أحد أصدقائه في الوسط الغنائي حيث اتّهمه بسرقة لحن أغنيتة الجديدة "رقصة".

وعلّق عمرو على الصورة قائلاً: "لما اسمع أغنية (رقصة) وتلاقي زميل سرقها وبطيء الدخول وكتب كلام وكمان تدخل ترند وكتب ألحانه".

إلا أنه سرعان ما حذف التعليق الذي كتبه وأبقى على الصورة، ليثير بذلك الجدل ويفتح باب التساؤلات بين المتابعين، الذين أكد أغلبهم أنه يقصد بتعليقه رامي صبري.

وكان عمرو مصطفى قد طرح أخيراً أغنية "يا دايرة" على "يوتيوب" وكل منصات الاستماع في الوطن العربي، بعد نجاح الأغنية التي طرحها في مشروعه message song.


من ناحية أخرى، دافع عمرو مصطفى عن المطربة شيرين عبدالوهاب، بعد الانتقادات التي طاولتها عقب ظهورها وهي ترقص بشكل هيستيري إلى جانب زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها، خلال تواجدهم في أحد أماكن السهر في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكتب عمرو عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك"، منشوراً وجّه من خلاله رسالة الى كل منتقدي شيرين، وجاء فيه: "مساكم خير، مفيش فنان على وجه الأرض بتكون حياته كلها جميلة لكل فنان "كبوة" ومش الفنان فقط الإنسان الطبيعي كمان لكل شخص فترة صعبة في حياته واختبار كبير وساعات بيكون مستحيل وصعب يسيطر على نفسه. شيرين عبد الوهاب، أسعدتكم كتير وممكن تكون هي في كبوة فنية زي ما كلنا بتحصل في حياتنا في ناس بتقدر تعدي وفي ناس من كتر الحروب مش بتقدر مهما كانت أفعالها ارحموها ربنا سبحانه وتعالى رحيم، ليه كل الفضايح دي؟ ليه كل الحروب دي؟ خلاص...".