"لها" تكشف حقيقة توقف مسلسل دينا الشربيني بسبب إسعاد يونس

القاهرة – "لها" 30 ديسمبر 2022

بعد إعلان الفنانة إسعاد يونس عن خضوعها لعملية جراحية لتغيير مفصل الحوض بعد سقوطها من على السلّم في منزلها، انتشرت أخبار عن توقف تصوير مسلسل "كامل العدد" الذي تخوض به الفنانة دينا الشربيني سباق دراما رمضان المقبل، واحتمالية خروجه من السباق الرمضاني.

"لها" تواصلت مع خالد الحلفاوي مخرج المسلسل، فنفى نفياً قاطعاً كل ما تداولته مواقع السوشيال ميديا عن توقف التصوير.

وقال الحلفاوي: "التصوير مستمر بشكل طبيعي، ومشاهد الفنانة إسعاد يونس أغلبها في نهاية المسلسل، وهو ما يعطينا مزيداً من الوقت لإنهاء الحلقات الأولى بارتياح، في انتظار شفاء الفنانة الكبيرة، فما زال أمامنا وقت كافٍ ولا داعي للقلق، ونتمنى الشفاء العاجل للفنانة إسعاد يونس".

وكانت الصفحة الخاصة بالفنانة والإعلامية إسعاد يونس على "فيسبوك" قد أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية عاجلة لتغيير المفصل في الجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على السلّم في منزلها.

وأكد الحساب الرسمي للفنانة القديرة أن الإصابة استدعت نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد في أكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وقد خضعت لجراحة عاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، وأضاف الحساب: "طالبين منكم فضلاً وليس أمراً الدعاء لها بالشفاء".

مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، ومجموعة من الفنانين، بينهم، الفنان شريف سلامة، مصطفى درويش، عمرو جمال، وإخراج خالد الحلفاوي.