عمرو مصطفى يمازح رامي صبري: "آخر مرة"

القاهرة – "لها" 30 ديسمبر 2022

نشر المطرب والملحن عمرو مصطفى عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة للفنان رامي صبري، مازحه فيها بعد تصوّر الجمهور بأنه هو المقصود حين لمّح إلى سرقة ألحان أغنيته الجديدة "رقصة".

وعلّق عمرو على الصورة قائلاً: "أعزائي الصحفيين... رامي صبري أول واحد باركلي هنا في الصفحة على الألبوم الجديد، يمكن هو الفنان الوحيد اللي بحبه جداً كفنان وإنسان وبحب استفزّه". وأضاف: "لأنه صديق جدع وعامل ألبوم جامد كمان بس هو تأثر بالأغنية رقصة وعادي حبيت بس أقولها بهزار، بس عيب الصحافة تكتب سرق في الأول والآخر ده زميل وصديق وعشرة عمر وعادي تتوارد الأفكار، بتحصل بس دي آخر مرة يا رامي حبيبي والله".

وكان عمرو مصطفى قد كتب منشوراً اتهم فيه فناناً، رفض الكشف عن اسمه، بسرقة لحن أغنيته "رقصة"، مشيراً إلى أن هذا النجم استعان بألحان أغنيته، ولكنه حاول تغيير اللحن بشكل طفيف، متعجباً مما فعله.

وقال عمرو في منشور عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك": "لما تسمع أغنية "رقصة" وتلاقي زميل سرقها، وبطيء الدخول، وكتب عليه كلام، وكمان تدخل تريند وكتب وألحانه".

وخمّن الجمهور أن عمرو مصطفى يهاجم في منشوره هذا الفنان رامي صبري، مشيرين إلى أن أغنية رامي صبري الجديدة "يمكن خير"؛ تشبه أغنية "رقصة"، لكن سرعان ما حذف عمرو التعليق وأبقى على صورته وهو يضحك.