كندة علوش: هذه حقيقة حجابي

الحجاب, شائعة / شائعات, كندة علوش, شبكة الإنترنت

02 مايو 2012

نفت الفنانة كندة علوش الشائعات التي انتشرت أخيراً حول تفكيرها في اعتزال الفن ووضع الحجاب، وذلك بعد انتشار العديد من الصور لها على موقعي فيسبوك وتويتر وهي ترتدي الحجاب، وقالت: "هذه شائعات، والصور التي نشرت بكثرة على المواقع الإلكترونية مأخوذة من دوري في فيلمي اللبناني الجديد "33 يوم" الذي أجسد من خلاله شخصية فتاة تتزوج من مقاوم لبناني يتركها يوم زفافها للالتحاق بالمقاومة اللبنانية ضد إسرائيل. أنا فخورة بهذا العمل، وأتمنى أن تصل الرسالة التي يناقشها إلى الجمهور، خصوصاً أنه يناقش قضية مهمة ومثيرة للجدل".

من ناحية أخرى، أعربت كندة عن سعادتها بمشاركتها أحمد عز وأحمد السقا بطولة فيلم "المصلحة"، وقالت: "أنا سعيدة بهذا العمل، وأجسد فيه دوراً مختلفاً تماماً عن الأدوار التي قدمتها من قبل، إذ إنه يبتعد عن شخصية الفتاة الرومانسية التي قدمتها أكثر من مرة، وأجسد فيه شخصية فتاة لبنانية تتزوج من تاجر مخدرات وتساعده في الهروب من رجال الأمن".

تشارك كندة في بطولة مسلسلين من المقرر عرضهما في موسم الدراما الرمضاني المقبل، وهما "الزوجة الرابعة" الذي تجسد من خلاله إحدى زوجات مصطفى شعبان، و"البلطجي" الذي تتعاون فيه مع الممثل آسر ياسين.