أحمد العوضي يهاجم مروّجي الفيديو الفاضح لشاب وفتاة في الشارع

"القاهرة – لها" 03 يناير 2023

هاجم الفنان أحمد العوضي من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" مروّجي فيديو واقعة الفعل الفاضح أعلى كوبري الساحل، والتي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتّهمهم بهتك ستر الله عن الشاب والفتاة حتى وإن أخطآ، فلا يحق لأحد أن يفضح ما أمر الله بستره.

وكتب العوضى قائلاً: "الستر من صفات الله ملك الملوك هو الستّار ولولا ستر الله علينا ما طابت الحياة، كلنا بنطلب من ربنا الستر لما بتدعي لحد بتقوله ربنا يسترها علينا وعليك". وأضاف: "موضوع الولد والبنت على الكوبري مش موضوع كوميدي يجوز إننا نهزّر فيه، ده فضح حتى لو هما اللي فضحوا نفسهم واجبنا إحنا إننا نستر ونعدّي الموضوع لكن التركيز عليه ونشر الصور هو فضح ودي مش أخلاقنا، يا ريت نتروّى ونفهم إننا كلنا ربنا ساترنا فلو ربنا شال ستره عن بني آدم افهم إن في لحظة ممكن الستر يتشال من عليك... ربنا يسترها علينا وعليكم وعلى كل إخواتنا".


يُذكر أن الفنان أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسله الجديد "ضرب نار"، وهو تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى، ويشارك في بطولته: سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، وهذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والعوضي في الدراما بعدما قدّما معاً مسلسلَي "لآخر نفس" و"اللي مالوش كبير".