بالفيديو - نادية الجندي تكشف عن خلطتها السرّية للحفاظ على رشاقتها

القاهرة - "لها" 03 يناير 2023

في مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج "الستات" الذي تقدّمه الإعلامية سهير جودة عبر قناة "النهار"، أكدت النجمة نادية الجندي أن حرصها الشديد على رشاقتها ومظهرها، من خلال نظام صارم تتبعه في كل جوانب حياتها، يُعد جزءاً من متطلبات عملها واحترامها لجمهورها.

وقالت الجندي: "الفنان لازم يكون قدوة للناس، ولما أحافظ على شكلي بعتبر نفسي أحترم جمهوري". وأضافت: "الفنان مينفعش يطلع شكله وحش وتخين ومنظره كئيب، جزء من عملي تكون لياقتي صح، لأن أدواري صعبة وكلها أكشن".


وأشارت إلى انتشار ثقافة الاهتمام بالرياضة في السنوات الماضية بقولها: "النهاردة الثقافة العامة للرجال والسيدات هي الاهتمام بالرياضة والرشاقة والتجميل، بغض النظر عن العمر".

ورداً على سؤال: هل الرياضة هي سر رشاقتك؟، قالت: "الرياضة ليست كل شيء، أنا حارمة نفسي من الأكل طول الوقت، والحرمان من الأكل عذاب مش أي إنسان يقدر عليه، إلى جانب الابتعاد عن التدخين والسهر". وتابعت: "ربنا فوق أي شيء مصدر حب الناس لأي إنسان والكاريزما اللي بيتمتع بها، والتصالح مع النفس وعدم الحقد على الآخرين، لأن الحقد يؤدي لظهور التجاعيد على الوجه".

وعلّقت الجندي على صورها التي تنشرها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً: "نقفل التريند رقم 12 في سنة 2022، بأحدث جلسة تصوير، وكل سنة وأنتم طيبين وبألف خير، 2023 سنة سعيدة عليكم جميعاً".

يُذكر أن آخر أعمال نادية الجندي، مسلسل "سكر زيادة"، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وقد شاركت في بطولته الى جانب: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، ومنهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي المرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه.