بالصور - منافسة طبية شرسة بين محمد هنيدي ونور اللبنانية

القاهرة – "لها" 04 يناير 2023

يخوض الفنان محمد هنيدي والنجمة نور اللبنانية، منافسة من نوع خاص، حيث يقدّم كل منهما خلال فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، دور طبيب تجميل، ويدخلان في منافسة مهنية كطبيبين، تنتهي لصالح هنيدي.

ورغم أن تيمة المنافسة بين متنافسين في مهنة واحدة قدّمتها السينما في أكثر من عمل، فقد استطاع هنيدي أن يسبغ عليها طابعه الخاص لتأخذ الشكل الكوميدي المعروف عنه.


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول نبيل (محمد هنيدي)، وهو أخصائي تجميل يمتلك عيادة للتجميل، ويتعرض من خلالها للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور) التي تقدّم دور طبيبة تجميل، العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، انطلق عرضه في دور السينما في 28 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. ويشارك في بطولته الى جانب محمد هنيدي ونور اللبنانية، عدد من الفنانين، بينهم: محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، ومحمد الصاوي.

وكان محمد هنيدي قد شارك عام 2001 في بطولة فيلم "جاءنا البيان التالي" الى جانب الفنانة المعتزلة حنان ترك، وقدّما من خلاله تيمة التنافس في العمل حيث كان الاثنان يعملان محرّرَي أخبار، ويتقدّمان للعمل كمذيعَين في قناة إخبارية، لكن يتم رفضهما بسبب عدم امتلاكهما للوساطة الكافية، غير أنهما ينجحان كمحرّري أخبار حتى يكتشفا سراً خطيراً وراء مصنع للألبان يمتلكه أحد رجال اﻷعمال.