تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بكلمات رومانسية... أحمد فهمي يهنئ زوجته هنا الزاهد بعيد ميلادها

أحمد فهمي وهنا الزاهد منشور أحمد فهمي

نشر الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة جمعته بزوجته الفنانة هنا الزاهد هنّأها فيها بمناسبة عيد ميلادها.

وظهر فهمي وزوجته في الصورة في وضع رومانسي، وأرفق الصورة بهذا التعليق: "كل سنة وانتي طيبة يا هنونه ودايماً ناجحة ومكسّرة الدنيا فخور بيكي".

يُذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد ينتظران عرض فيلمهما الجديد "مستر إكس" والذي انتهيا من تصويره منذ فترة، حيث من المرتقب أن يُعرض في موسم نصف العام الدراسي المقبل، وهو من بطولة: أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، وعمرو يوسف... والعمل قصة أماني التونسي، فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

من ناحية أخرى، يشارك أحمد فهمي في مسلسل "السفاح" مع باسم سمرة وركين سعد، وهو من إخراج هادي الباجوري، وينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والغموض، ومستوحى من قصص واقعية وحقيقية، إذ تتناول أحداثه قضية "سفاح الجيزة" الشهيرة، والذي صدرت في حقه أحكام بالإعدام، وانتشرت قصته في الصحافة المصرية.

كما انتهت هنا أخيراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "سيب وأنا أسيب" في بيروت، وتنتظر عرضه قريباً، وتشارك في بطولته مع: أحمد السعدني ومحمود البزاوي وآية سماحة ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل حسان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي على مدار 10 حلقات.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075