خاص "لها" - لوسي تعتذر عن مسلسل "توحة" وتكشف الأسباب

القاهرة – "لها" 09 يناير 2023

كشفت الفنانة لوسي عن اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "توحة" الذي تعود به الفنانة علا غانم إلى الدراما بعد غياب ست سنوات والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وقالت لوسي في تصريحات خاصة لـ"لها" عن الأسباب التي دعتها للاعتذار عن المسلسل رغم أن الوقت أصبح ضيقاً لإيجاد بديلة لها لتقديم الدور، إنها لم تشعر براحة خاصة أنها وجدت بعض الأمور غير مقنعة أو واقعية.

وقالت لوسي: "دائماً عندما أختار الدور الذي أقدمه لابد أن أكون مقتنعة بالعمل ككل من ناحية اختيار الممثلين المناسبين للأدوار وواقعية الأحداث، لكني في هذا العمل لم أجد راحتي، خاصة بعدما اكتشفت أن المخرج اختار أحد الأشخاص ليكون ابني في المسلسل، والمفروض أن عمره 24 سنة، وهو في الحقيقة قارب على 45 سنة، فكيف يصدقنا المشاهد عندما يجلس لمتابعتنا".

مسلسل "توحة" يسجل التعاون الخامس بين علا غانم والمخرج محمد النقلي بعدما قدما معاً مسلسلات "مسك الليل" بطولة عزت العلايلي وندى بسيوني عام 2008، و"الإخوة أعداء" مع صلاح السعدني، أحمد رزق، ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب عام 2012، و"ولى العهد" بطولة حمادة هلال ولوسي عام 2015، و"السبع بنات" بطولة إيمان العاصي، ميرهان حسين، ريم البارودي، فريال يوسف، تارا عماد عام 2016، وهو آخر أعمالها قبل أن تنتقل للحياة بجوار أبنائها في أميركا.

وهو من تأليف أحمد صبحي، وبطولة دينا فؤاد، مي القاضي، دنيا المصري، محمد نجاتي، ميمي جمال، أحمد صيام، انتصار، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم.