بالصور - هكذا إحتفلت هند البلوشي بميلاد إبنتها.. قالب حلوى خاص

09 يناير 2023

احتفلت النجمة هند البلوشي بيوم ميلاد ابنتها عبير في أجواء عائلية مميّزة مليئة بالبهجة والعفوية.

وحرصت الفنانة الخليجية على تجهيز قالب حلوى مميّز لابنتها تم تزيينه بأشكال مستحضرات التجميل الملونة، في إشارة إلى حب الطفلة للمكياج. وكذلك تم تزيين المنزل بالبالونات الكبيرة باللونين الأسود والذهبي، ومن بينهم صناديق مليئة بالبالونات تحمل الأحرف الأولى من إسم "عبير".

ونشرت البلوشي مجموعة من الصور من حفل ميلاد إبنتها، ونقلت فيها الأجواء الشبابية المميّزة من خلال القبعات الملونة التي وضعتها مع طفليها والبالونات والزينة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وأشادوا باهتمامها الدائم بأولادها.


وأرفقت هند المقطع برسالة خاصة كتبت فيها: "كان يوم من اجمل ايام حياتي وانا اشوف كل حبايبي واهلي وناسي حوالي ومتعنينلي ولبنتي ويشاركوني فرحتي فيها اني كبرتها وربيتها عشر سنين كأم وأب وأسرة كاملة لها ولاخوها حبيب روحي والكل يحبها والكل يتغنى بأخلاقها ربي لك الحمد والمنة على عظيم نعمك"

وتابعت "شكراً احبابي كل من هناني وكل من فرحلي ودعالها ودعالي سواء بمسج او اتصال او بعنوته وحضوره.. احبكم وايد اتعنالكم بافراحكم يا رب".

على جانب آخر أعلنت هند البلوشي عن مشاركتها في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2023، من خلال مسلسل "مجاريح"، الذي يضم عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هنادي الكندري وآخرين، والعمل من إخراج عيسى ذياب، ومن تأليف جمال سالم.