انتقادات ساخرة من حليمة بولند بسبب فيديو عن دورها في المونديال

10 يناير 2023

وثّقت الإعلامية حليمة بولند لحظة لقائها بمواطنتها الإعلامية فجر السعيد، أثناء تواجدهما في مدينة البصرة العراقية لحضور فعاليات افتتاح كأس الخليج، حيث تبادلتا التحية والسلام وتعرضتا لسيل من التعليقات الساخرة بسبب طريقتهما في مجاملة بعضهما البعض.

وحرصت الإعلامية الكويتية على الترحيب بحليمة ونصحتها بأن تتواجد وسط محبيها في شوارع البصرة، لأنها تتمتع بشعبية كبيرة بين جمهورها الذي يعرف اسمَي ابنتيها ويتابع أخبارها بشغف.

وتحدثت أيضاً عن دور حليمة في تشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم، مؤكدةً أنها اخترعت طريقة جديدة في التشجيع بفضل خبراتها ومهاراتها كإعلامية محترفة، وقالت: "هذه حليمة مش فاشينستا بل إعلامية شاطرة درست وحصلت على درجات عالية، ونزلت لتمارس مهنتها بآليات معينة وطورت منها واخترعت طريقة جديدة في التشجيع، تلسع بس تتكلم برقة تقول يا رب تخسرون وهي مبتسمة".



والتقت حليمة خلال تواجدها في البصرة، بعدد من المشاهير والمواطنين، وظهرت وهي تحتسي الشاي مع المطرب العراقي حمزة المحمداوي، كما ساهمت في استعادة أحد المسؤولين في الاتحاد الكويتي لكرة القدم للمحفظة الخاصة به بعد ضياعها بدون أن يفقد منها أي شيء.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع وانهالت على الإعلاميتين التعليقات الساخرة من طريقتهما في المجاملة وأسلوبهما في التعبير والاستعراض على السوشيال ميديا، ساخرين من دور حليمة في المونديال والتشجيع الذي تحدثت عنه فجر، مشيرين إلى أن بولند لا تشارك في تقديم أي برنامج تلفزيوني منذ سنوات وتنشغل في المكاسب التي تحققها من السوشيال ميديا، وبالتالي لم يكن لها أي دور إعلامي في قطر، بل كانت تشجع بهذه الطريقة للاستعراض وإثارة الجدل للحصول على المزيد من المشاهدات.