عالم عطور شانيل CHANEL المذهل بين يديك

10 يناير 2023

كشفت شانيل CHANEL عن بداية رحلة عطرية جديدة مع بداية هذا العام، بالتالي استعدوا لأداء دوركم ودعكم من كل ما تعتقدون أنكم تعرفونه أثناء تجربة مجددة للحواس فريدة، بقيادة مدير مخلص للحياة والحرية، افتحوا الأبواب البيضاء المهيبة أمامكم وانطلقوا في مغامرات غير متوقعة.

"عطور شانيل CHANEL لها هدف وجودي. LE GRAND NUMÉRO DE CHANEL هي رحلة محركة للمشاعر وفرصة لاكتشاف كل جانب من جوانب العطر والدور الذي يلعبه."

توماه دو بري دو سان مور

رئيس قسم الموارد الإبداعية العالمية للعطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات الفاخرة

اتبعوا نجمكم الجالب للحظ السعيد

تبدأ الرحلة في وسط ساحة ضخمة، مكان مليء بالاحتمالات. تحت سماء تلمع بالرموز البراقة، تدب الحياة في الفضاء، الذي ينعكس إشراقه لفترة وجيزة. تمهلوا حتى تستمتعوا إلى حديث الجدران وتتعرفون على أشكال القوارير المميزة والآسرة. كل قارورة منها تمثل مدخلاً إلى بعد آخر.

جوهر صناعة عطور شانيل CHANEL هو مذاق ما لا يمكن تعريفه، إنه تعبير عن أسلوب، أكثر منه مكونًا. كل عطر من عطور شانيل CHANEL عبارة عن سلسلة من الأفكار، وهي تركيبة معقدة يتم فيها صقل كل مادة خام، مما ينتج عنه تكوينعطري. عطر نابض بالحياة، وكأنه نسخة مركّزة من الطاقة الحيوية التي تتطور وفقًا لكيمياء البشرة الفريدة لكل شخص.


كونوا جزءًا من الأسطورة

مرحبًا بكم في عام 1921. ستعودون بالزمن للعب دور إرنست بو؛ صانع عطور موهوب طلبت منه مصممة مشهورة جدًا ابتكار عطر «اصطناعي مثل الفستان». خلال هذه التجربة الآسرة ومتعددة الحواس، ستلتقونبغابريلر شانيل، التي تنتظر بصبر اكتشاف ابتكاركم. تختار العينة الخامسة التي تقدموها لها وتقرر تسميتها بعد رقمها المفضل. شانيل التي تقدم مجموعاتها في اليوم الخامس من الشهر الخامس من العام، تأمل أن يجلب لها هذا الرقم الحظ السعيد ...

لن تشاركوا فقط في إعادة تمثيل: من خلال الواقع الافتراضي، ستتمكنون حقًا من عيش هذه اللحظة التاريخية المؤثرة، أي ابتكارN°5 ...

"عندما قدم لها إرنست بو العينة الخامسة، كان ذلك بمثابة كشف مذهل؛ لم تختر غابريلس شانيل هذا العطر الجديد، تعرفت عليه."

هيلين فولجونس، مديرة تراث شانيل CHANEL

بصفتكم رمزًا وراءه قرن من الأسطورة، هل تعتقدون أنكم تعرفون كل ما يمكن معرفته عن أكثر العطور شهرة في العالم؟ استعدوا للسفر عبر المكان والزمان في رحلة للاستكشاف الفني والعطري. انغمسوا في عالمها، واستوعبوا قوتها، واختبروا طبيعتها المبتكرة...

عبير خارج عن المألوف

كانت غابريلن شانيل أول مصممة أزياء توقع عطرًا باسمها. N°5 هو ابتكار مذهل بأثر له طابع مميز. مثّل العطر لغابريال شانيلأحد الإكسسوارات المكملة لأي مظهر، لذلك أرادت عطرًا يعبر عن أسلوب وليس زهرة.

"يعمل N°5 كصيغة سحرية تُظهر للمرأة قوتها الخاصة. إنه العطر بامتياز لأنه لايفرض صورة مثالية عن الأنوثة، بليتبناها بكل فروقها الدقيقة".



هيلين فولجونس، مديرة تراث شانيلCHANEL

لكنها أرادت أيضًا أن تتعامل مع الحرفة بطريقة فريدة من نوعها، ذات رؤية، فدمجت الخبرة على الفور في كل مرحلة من مراحل التصميم والإنتاج، واختارت إرنست بو مسؤولاً عن إنشاء مختبر شانيلCHANEL للعطور. نجح ثلاثة من صانعي العطور منذ ذلك الحين، وورث كل منهم مسؤولية الحفاظ على إمدادات ثابتة من المواد الخام عالية الجودة التي تدخل في تكوينN°5.

"في عالم العطور، تتمتع شانيل CHANEL بتاريخ خاص. نعرف جيدًا كيف نحصل على كل مكون لكل صيغة. في عالم العطور، تتمتع شانيل CHANEL بتاريخ خاص. لقد ابتكرنا جميع تركيباتنا وامتلكناها، مما سمح لنا بالعمل على كل مكوناتها. على سبيل المثال، تمكنت من مقابلة منتج الياسمين في مصر الذي تذكر زيارة والدي له قبل 40 عامًا، وكذلك منتج الحمضيات الذي عمل بالفعل مع هنري روبير*، صانع العطور السابقلوالدي. هذه هي الطريقة التي اتبعناهالإدارة سلاسل إمداداتنا بمرور الوقت، وتطويرنوعية المواد الخام الخاصة بنا، والتي تساهم في التعبير عن هوية فريدة."