وفاء عامر: فنانة معروفة وراء الدعوى

وفاء عامر, دعوى قضائية, مسلسل, د. محمد عبد المنعم البري

21 مايو 2012

سيطرت حالة من الاستياء الشديد على وفاء عامر بعد علمها بوجود دعوى أقامها عليها محامٍ، يطالب من خلالها بوقف تصوير مسلسلها الجديد «كاريوكا» ومنع عرضه في شهر رمضان المقبل، موضحاً أنه لا يليق عرض مسلسل تلفزيوني عن قصة حياة راقصة خلال شهر رمضان. واتهم شركة الإنتاج بإهدار المال العام، وهو الأمر الذي أثار غضب وفاء التي أكدت أن العمل لا يتناول الجانب الفني في حياة تحية، بل يركز على الجوانب الإنسانية والسياسية، وتقول: «في البداية أريد أن أكشف عن أمر خطير، وهو أن تلك القضية وراءها فنانة معروفة لا يمكنني الكشف عن اسمها في الوقت الحالي، لكنها تريد القضاء على نجاحي ونجوميتي».

وأضافت: «لن أترك حقي وسأقيم دعوى على هذا المحامي، لأنه وجَّه إليّ العديد من الاتهامات الباطلة. فأنا لا أقدم رقصات مثيرة في العمل، بل أكشف الدور السياسي الذي أدته كاريوكا لمساندة الجيش المصري، كما أن العمل يتطرق الى العديد من الجوانب الإنسانية».

من ناحية أخرى، أكدت وفاء استعدادها لتصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، وقالت: «المعروف أن الفنانة الراحلة تعرّضت للعديد من الأمراض التي ازداد بسببها وزنها، لذلك وجدت صعوبة كبيرة في التحضير لتلك المرحلة. فمن المستحيل أن أنجح في زيادة وزني  في وقت قصير، لذلك قررت الاستعانة بجسم صناعي لتجاوز المشكلة».