غادة عادل: ذهبت إلى زوجي بالورود...

طلاق, غادة عادل, مجدي الهواري, شائعة / شائعات, خلافات الزوجية, مسلسل

22 مايو 2012

نفت غادة عادل ما تردد من شائعات حول وقوع العديد من الخلافات بينها وبين زوجها المخرج مجدي الهواري ودخولها موقع تصوير مسلسله الجديد «الزوجة الرابعة» للتشاجر معه. بل وروجت تلك الشائعات تفكير غادة في طلب الطلاق. وباندهاش تقول النجمة المصرية: «أشعر بالاستياء الشديد لخروج تلك الشائعات المستفزة، فهذه الأخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة. لكن ما يشغلني الآن هو معرفة الشخص الذي نشر هذا الكلام».

وأضافت: «زرت مجدي فى البلاتوه الخاص بمسلسل «الزوجة الرابعة» لتهنئته على هذا العمل. ولم تحدث أي مشادات بيننا بل أحضرت له باقة ورد. وفريق العمل استقبلني بترحاب شديد وعلى رأسهم الفنان حسن حسني والفنانة علا غانم».

غادة أكدت أن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها، موضحة أن هذه الشائعة ليست الأولى، فقد فوجئت قبل فترة بانتشار أخبار غير صحيحة حول وجود خلاف بينها وبين مجدي بسبب عرض مسلسله الجديد عبر القناة التي تعاقدت معها لعرض مسلسلها «سر علني» واشتعال الغيرة الفنية بينهما. وأضافت: «عرض المسلسلين على قناة واحدة لم يكن مقصوداً وهذا الأمر لم يزعجني، بالعكس أنا سعيدة لعرض المسلسلين على لقناة واحدة. وأتمنى لزوجي النجاح والتفوق في حياته العملية».