بلقيس تحتل المرتبة الرابعة بين أفضل الإطلالات العالمية لعام 2022

13 يناير 2023

حصدت النجمة بلقيس فتحي المركز الرابع عالمياً عن فئة best dressed "أفضل فستان" بين نجمات العالم، بحسب إحصاءات الجائزة العالمية red carpet fashion awards "جوائز السجادة الحمراء للموضه".

وأطلّت بلقيس بفستان أزرق اللون، خلال أيام "مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أُقيم في مدينة الرياض بالسعودية، ولفتت الأنظار وقتها بالفستان الذي صمّمته علامة "فيرزاتشي" الشهيرة .

وحصل على المراكز الأولى نجوم كبار على مستوى العالم، حيث حلّت النجمة هانا وادينغهام والحاصلة على الـ"غولدن غلوب" كأفضل ممثلة مساعِدة في المركز الأول، وحازت الممثلة الإنكليزية جودي تيرنرسميث المركز الثاني، بينما فازت البريطانية شيلا أتيم صاحبة جائزة لورانس أوليفييه لأفضل ممثلة بالمركز الثالث.

وكانت بلقيس قد نالت جائزة أفضل كليب لعمل عربي عن أغنيه "أمام مرايتي"، وذلك في "مهرجان الفيلم السينمائي الدولي" في كان، وسط منافسه شرسه بين عدد كبير من المطربين.

وتعاونت بلقيس خلال الفيديو كليب مع المخرج اللبناني دان حداد، والأغنية من كلمات أمنيات، ألحان متعب الفراج، وتوزيع بدر كريم.

وكانت بلقيس قد وجّهت من خلال الأغنية رسالة قوية لمواجهة التنمّر، حيث إن كلماتها تحكي عن قصص واقعية تشبه قصص الكثير من البنات منذ طفولتهن.