بالصور - بعد أزمة غنائها بالحرم.. هلا رشدي تتألق في حفلها الأول بمشاركة أكرم حسني

القاهرة - "لها" 14 يناير 2023

رغم الهجوم الذي شن عليها خلال الفترة الماضية بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تغني في الحرم، أحيت الفنانة هلا رشدي، حفلاً ضخماً بساقية الصاوي بحضور كامل العدد، ويعتبر الحفل الجماهيري الأول لها.

وكان مفاجأة الحفل مشاركة النجم أكرم حسني، في تقديم أغنيتين مع هلا، حيث غنى "أنا العريس" و"ستو أنا" وسط تفاعل كبير من الجمهور بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم حميد الشاعري وعزيز الشافعي وعنتر هلال وتامر حسين ورشا سامي وزوجها ياسر الزنكلوني وهيثم نبيل.

وقدمت هلا، عدداً كبيراً من الأغاني منها "ابن مصر"، و"رايحة فين يا حاجة" و"فات الميعاد" و"لمين أشكي حالي"، و"شايلة اسمه" و"جانا الهوى" و"تراثنا" و"حرمت أحبك" و"نفضّها سيرة" و"في سكوت" و"قلبي مساكن شعبية" و"على رمش عيونها"، وغيرها من الأغاني وسط تفاعل الجمهور.

وفاجأت هلا الجمهور بتقديم أغنية "حلاوته حلاوته" بمشاركة نجلها في ظهوره الأول معها.

وكانت هلا رشدي، قد طرحت في أيلول (سبتمبر) الماضي كليب أغنيتها الجديدة "شايلة اسمه"، وأهدتها لوالدها وكل الآباء، وهي من كلمات والدها الشاعر طارق جلال وألحان شادى حسن، توزيع نديم الشاعرى، والأغنية وتم تصويرها خلال حفل زفاف شقيقها.

وكانت هلا قد شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.