تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

ستيفاني صليبا تواجه غادة عون في القضاء

ستيفاني صليبا تواجه غادة عون في القضاء

ردّت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا على النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، برفع أكثر من دعوى قضائية ضد الأخيرة.

وأكّد وكيل صليبا القانوني أنه تقدم بثلاث شكاوى ضد عون الاسبوع الماضي، موضحاً أن الأولى هي طلب رد القاضية من محكمة الاستئناف لرفع يدها عن الملف بحجة انها "منحازة"، أما الدعوى الثانية فهي مسؤولية الدولة عن أعمال القضاة العدليين، والدعوى الثالثة هي شكوى أمام هيئة التفتيش القضائي لرفع يد عون عن الملف.

وكانت عون أصدرت قراراً قضى بـ "وضع إشارة منع تصرف على أملاك الممثلة ستيفاني صليبا"، عقب ظهور الأخيرة للمرة الأولى بعد أزمة توقيفها والتحقيق معها، وتقديمها الشكر الى كل من تعاطف معها وساندها في هذه المحنة من ممثلين وصحافيين، ولكل من يعمل معها، قائلةً: "انتم قويتوني".

وأكدت النجمة اللبنانية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، أنها تعرضت للكثير من الظلم، وأن هناك من افترى عليها لمصلحته الخاصة، حيث قالت: "واجهت ظلماً كبيراً جداً، ولكنني واجهته بثقة وقوة؛ لأن ضميري مرتاح، وليس هناك شيء أخاف منه".

ولفتت صليبا إلى أن هناك بعض الأصوات تعمدت تشويه سمعتها من أجل أجندات شخصية، ويتحدثون بأشياء عن لسانها ولكنها لم تردّ، إذ قالت: "هون طلع أصوات حتى يشوّهوا سمعتي ويقولوا أشياء عن لساني ولم أردّ، لأني أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية وكل الذي أقوله أن الوقت كفيل ليُظهر الحق"، وأضافت: "حقي رح يرجع والظلم لا يدوم".

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074