النجوم يتوافدون لعزاء جورج وسوف في لقطات مؤثّرة

15 يناير 2023

توافد عدد كبير من الفنانين العرب إلى صالون كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في العاصمة اللبنانية بيروت، لتقديم واجب العزاء إلى الفنان القدير جورج وسوف بوفاة نجله الأكبر وديع وسوف.

ومن أبرز النجوم الذين واسوا "الوسوف" في يوم العزاء الأخير: منى واصف، راغب علامة، وائل كفوري، إليسا، ملحم زين، سيرين عبد النور، قصي خولي، ميريام فارس، عبد المنعم عمايري، والإعلامية وفاء الكيلاني...

يُذكر أن وديع جورج وسوف رحل عن عالمنا يوم الجمعة 6 كانون الثاني (يناير)، بعد تعرضه لنزيف، إثر خضوعه لعملية تكميم المعدة، التي أدت لوجود مضاعفات لم يستطع تحملها جثمان نجل جورج وسوف وأصبح تحت ملاحظة الأطباء في العناية المركزة لأكثر من أربعة أيام، كما حاولت الفنانة اللبنانية إليسا مساعدته بطريقة غير مباشرة، من خلال إعلانها الحاجة لوجود متبرعين ذوي فصيلة O+، وذلك عبر تويتر، دون الإشارة إلى أن تلك الحالة هي حالة نجل جورج وسوف.

واستقبل جورج وسوف عزاء نجله في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، ولمدة أربعة أيام أخرى، هي الأحد 8 كانون الثاني يناير في كنيسة مار إلياس بكفرون في سوريا، والاثنين والثلاثاء في كنيسة مار إلياس، وأمس (السبت).