جومانا مراد: خالد يوسف طلب مني...

فيلم قصير, جومانا مراد, شائعة / شائعات, المخرج خالد يوسف, الرشاقة

28 مايو 2012

نفت الفنانة جومانا مراد الشائعات التي رددت أن السبب الرئيسي وراء عدم موافقتها على المشاركة في بطولة الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل هو تخوّفها من المنافسة الشرسة التي يشهدها هذا الموسم بين عدد كبير من النجوم، وقالت: «هذا الكلام غير صحيح، لأنني فنانة أملك تاريخاً كبيراً وقادرة على إثبات نفسي على الساحة الفنية في جميع المواسم. لكن السبب الحقيقي وراء غيابي خلال موسم الدراما المقبل هو عدم وجود السيناريو المناسب، فكل الأعمال التي عرضت عليَّ لم تعجبني، ووجدت دوري فيها تقليدياً ولا يقدمني بشكل متميّز».

من ناحية أخرى، أكدت جومانا استعدادها لبطولة فيلم سينمائي مأخوذ عن رواية «أولاد حارتنا» للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وقالت: «تلقّيت مكالمة هاتفية من المخرج خالد يوسف الذي أكد لي رغبته في مشاركتي في هذا العمل الضخم، وطلب مني الاستعداد جيداً والحفاظ على رشاقتي لكي يتناسب جسمي مع طبيعة الدور الذي أقدمه».

وعن حقيقة استعدادها لتقديم فيلم عالمي، قالت: «هذه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، والسبب في انتشارها سفري إلى لندن لمدة شهر. فهناك من اعتقد أن وراء هذه الرحلة عملا فنيا أستعد للمشاركة في بطولته، لكن هذا الأمر غير صحيح، فأنا سافرت من أجل الاستجمام فقط».