بالفيديو - نوال الزغبي تتحدث عن خلافها مع لطيفة... وهذا ما قالته عن رقصها مع وائل كفوري

16 يناير 2023

في لقاء مع برنامج "The Insider بالعربي"، ردّت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على بعض الانتقادات والقصص التي حدثت معها في الفترة الأخيرة، ومن ضمنها ما حصل في حفل "تريو نايت" ليلة رأس السنة في الرياض.

وتحدثت الزغبي عن أغنية "مين حبيبي أنا" والتفاعل الكبير الذي حدث على السوشيال ميديا، حيث قالت: "الأغنية عمرها 27 عاماً، ولأول مرة نغنيها معاً من جديد وكأنها طرحت للتو، وقد نتعاون مجدداً في دويتو، مَن يعرف؟".

وعن رقصها مع النجم وائل كفوري أثناء غنائهما "مين حبيبي أنا"، قالت نوال بعفوية: "وائل صديق عزيز وأحبّه كثيراً، وعندما أكون معه أشعر أنني مختلفة، وحين نغني دويتو فيه حب وغرام طبيعي أن أرقص معه، ولأول مرة أكتشف أنه خجول جداً على المسرح".


وعلّقت الزغبي أيضاً على ما حدث بينها وبين الفنانة التونسية لطيفة وتداول الجمهور فيديو منع نوال للطيفة من الغناء، خلال غنائهما أغنية "بحب في غرامك"، بالقول: "علاقتي بلطيفة لذيذة وقلت لها خليكي معي... لأنهم أعطوني الأغنية قبلها بيوم، ما كنتش حافظتها. قولت لها خليكي معي... وإنتو بتعرفوا على المسرح ممكن ننسى الكلام... هي فاتت بالأغنية دغري... فروحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا".


وخلال اللقاء، أكدت نوال الزغبي أنها لم تقصد التعبير عن مشاعر سلبية تجاه الرجال، من خلال الأغنيتين الأخيرتين اللتين طرحتهما في الأسواق، بالقول: "أغنية حفلة، وأغنية أنا مش بتساب، للراجل اللي مش مظبوط. أنا بحب الرجل، وعاملة له أغنية كلها رومانسية بتاخد العقل، بعد أنا مش بتساب".