بالفيديو - مي العيدان تهاجم حفل شيرين في الكويت... هذا ما قالته عن إدمان المخدرات

16 يناير 2023

وجّهت الإعلامية مي العيدان مجموعة من الأسئلة الى وزارة الداخلية الكويتية حول حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأخير في الكويت، وما إذا كانت قد أُخضعت لفحص المخدرات قبل إحياء الحفل.

واستنكرت الإعلامية الكويتية تساهل السلطات المحلية مع شيرين في حال عدم خضوعها لتحليل مخدرات، خاصة بعد أزمتها الأخيرة ونقلها قبل فترة إلى مستشفى خاص للعلاج من الإدمان.

وكتبت العيدان في سؤال عبر "تويتر": "السؤال لوزارة الداخلية، لما دخلت الحجية شيرين سويتو لها اختبار المخدرات ولا عشان مشهورة ومصرية طوفانها... سؤال نتمنى نسمع جوابه".

وبعد ذلك، شاركت الإعلامية المثيرة للجدل متابعيها على "يوتيوب" بمقطع فيديو تحدثت فيه عن القضية نفسها، وأكملت تساؤلاتها حول هذه القصة، مطالبةً وزارة الداخلية الكويتية بالإجابة عليها لتحقيق الشفافية الكاملة وضمان عدم حدوث تجاوزات قانونية خاصة بشيرين لمجرد أنها مشهورة.


وأضافت: "هل سويتو لها تحليل المخدرات خاصة أنها فنانة وتم الإعلان قبل عدة أشهر أنها مدمنة مخدرات وأُخضعت لعلاج، فأعتقد أنه من حق الدولة إنها لم تدخل الكويت يتأكدون، إحنا مو ناقصنا يدخل عندنا مدمن مخدرات يقعد في ديرتنا كذا يوم، حتى لو كان مشهور فهو صار فوق القانون".

واختتمت مي العيدان تساؤلاتها بالقول: "نحن نريد أن نفهم هل خضعت شيرين لفحص المخدرات أم أن المشهور فوق القانون؟ هل القانون سواسية مع الكل أم لا؟"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، ووافق القسم الأكبر من متابعيها على صوابية تساؤلاتها وانتقادها.