بعد انفصالهما... شاكيرا تتصدّر "الترند" بأغنية هجومها على بيكيه

17 يناير 2023

بعد تصدّرها "الترند" بسبب انفصالها عن اللاعب بيكيه، حقّقت النجمة شاكيرا إنجازاً مميّزاً بعد انضمامها الى قائمة "سبوتيفاي" لأفضل 50 أغنية على مستوى العالم، بأغنيتها التي أطلقتها قبل فترة وحققت انتشاراً سريعاً ونِسب مشاهدات عالية.

وعبّرت النجمة العالمية عن سعادتها بالنجاحات التي تحققها الأغنية لناحية عدد المشاهدات على مختلف المنصّات الاجتماعية، وحرصت على تقديم الشكر لفريق عملها المميّز ولكل النساء اللواتي نجحن في التخفيف عنها رغم الأزمة العاطفية الصعبة التي تمر بها.


وأثارت أغنية شاكيرا "Shakira Bzrp Music Sessions 53" ضجة كبيرة بين جمهورها من كل الفئات العمرية في أنحاء العالم بمجرد إصدارها، ما جعلها تحتل المركز الأول في القائمة العالمية، حيث تمكنت الأغنية اللاتينية من الحصول على أكبر عدد استماع وتشغيل بيوم واحد في 2023، متخطّيةً بذلك الرقم القياسي لأكبر عدد استماع وتشغيل لأغنية بيوم واحد في إسبانيا وكولومبيا.

كما حصدت الأغنية 111 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، واللافت أن النجمة الكولومبية أطلقت الأغنية باللغة الإسبانية، لتستهدف بها حبيبها السابق بيكيه على خلفية انفصالهما بسبب خيانته لها مع كلارا تشيا مارتي البالغة من العمر 22 عاماً.

وتمكنت الأغنية من الحصول على أكثر من 15 مليون تشغيل، وباتت الأفضل في مختلف الأنحاء الناطقة بالإسبانية، بما في ذلك الأرجنتين وكولومبيا وتشيلي والمكسيك، كما انضمت الى المراكز العشرة الأولى في سويسرا ولوكسمبورغ ومالطا.